آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاصلاح يصدر بيان مفاجئ و يصف اعلاميه وناشطيه الذين يهاجمون الإمارات بالمرتزقة "نص"

الاصلاح يصدر بيان مفاجئ و يصف اعلاميه وناشطيه الذين يهاجمون الإمارات بالمرتزقة "نص"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 في موقف مثير للاستغراب دافع حزب الاصلاح بقوة عن دور الامارات في اليمن بعد موجه انتقادات من ناشطي واعضاء الحزب بلغت حد وصفه بالاحتلال.
 
 
 
حيث اصدر فرع الحزب في تعز اليوم بيانا رحب فيها بزيارة رئيس الوزراء للمخا ، ومباركا للانتصارات الأخيرة في الجبهة الغربية والساحل الغربي والتي توجت بإسقاط معسكر خالد بن الوليد.
 
 
 
ووجه إصلاح تعز في بيانه شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة لما قال بأنه " دورها في عملية التحرير بمحافظة تعز واهتمامها بالجانب التنموي والاقتصادي".
 
 
 
وجاء في بيان إصلاح تعز: ونجدها فرصة نعلنها كلمة قوية تصم آذان تلك الاصوات النشاز الأقلام الهابطة المسترزقة، و التي تحلم بشق العصا بين التجمع اليمني للإصلاح فرع تعز، و إخوانه في التحالف العربي، وبخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة التي سيكتب لها التاريخ دورها في عملية إسقاط الانقلاب و الانتصار للشرعية .
 
 
 
وأكد إصلاح تعز في البيان الذي تلقى نشره موقع الحزب الرسمي "الصحوة نت" بأن الجهات التي تحاول بث الأكاذيب و نشر الإشاعات محاولة تصوير حالة من القطيعة والخلاف بين الإخوة في الامارات والجيش و المقاومة في تعز هي أجندة بائسة تقتات على الأكاذيب و نشر الكراهية.
 
 
 
 مؤكداً بأن تعز وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح يرون في دولة الإمارات شريكا أساسيا في عملية التحرير و دماء إخواننا اختلطت في التربة اليمنية مع دماء اليمنيين و هي حالة ستمضي نحو التحرير والبناء المشترك وستفشل كل المحاولات التي تبث الفتن وترتزق على حساب الدور الإماراتي.
 
هذا البيان الغريب يأتي بعد حملة انتقادات واسعة وجهها اعضاء وقيادات بارزة في الحزب للدور الامارات في اليمن بلغ حد وصفه بالاحتلال.
 
 
 
في حين شنت وسائل الاعلام المحسوبة على الحزب مؤخرا حملة إعلامية شرسة ضد الدور الاماراتي في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.096