آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الاصلاح يصدر بيان مفاجئ و يصف اعلاميه وناشطيه الذين يهاجمون الإمارات بالمرتزقة "نص"

الاصلاح يصدر بيان مفاجئ و يصف اعلاميه وناشطيه الذين يهاجمون الإمارات بالمرتزقة "نص"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 في موقف مثير للاستغراب دافع حزب الاصلاح بقوة عن دور الامارات في اليمن بعد موجه انتقادات من ناشطي واعضاء الحزب بلغت حد وصفه بالاحتلال.
 
 
 
حيث اصدر فرع الحزب في تعز اليوم بيانا رحب فيها بزيارة رئيس الوزراء للمخا ، ومباركا للانتصارات الأخيرة في الجبهة الغربية والساحل الغربي والتي توجت بإسقاط معسكر خالد بن الوليد.
 
 
 
ووجه إصلاح تعز في بيانه شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة لما قال بأنه " دورها في عملية التحرير بمحافظة تعز واهتمامها بالجانب التنموي والاقتصادي".
 
 
 
وجاء في بيان إصلاح تعز: ونجدها فرصة نعلنها كلمة قوية تصم آذان تلك الاصوات النشاز الأقلام الهابطة المسترزقة، و التي تحلم بشق العصا بين التجمع اليمني للإصلاح فرع تعز، و إخوانه في التحالف العربي، وبخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة التي سيكتب لها التاريخ دورها في عملية إسقاط الانقلاب و الانتصار للشرعية .
 
 
 
وأكد إصلاح تعز في البيان الذي تلقى نشره موقع الحزب الرسمي "الصحوة نت" بأن الجهات التي تحاول بث الأكاذيب و نشر الإشاعات محاولة تصوير حالة من القطيعة والخلاف بين الإخوة في الامارات والجيش و المقاومة في تعز هي أجندة بائسة تقتات على الأكاذيب و نشر الكراهية.
 
 
 
 مؤكداً بأن تعز وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح يرون في دولة الإمارات شريكا أساسيا في عملية التحرير و دماء إخواننا اختلطت في التربة اليمنية مع دماء اليمنيين و هي حالة ستمضي نحو التحرير والبناء المشترك وستفشل كل المحاولات التي تبث الفتن وترتزق على حساب الدور الإماراتي.
 
هذا البيان الغريب يأتي بعد حملة انتقادات واسعة وجهها اعضاء وقيادات بارزة في الحزب للدور الامارات في اليمن بلغ حد وصفه بالاحتلال.
 
 
 
في حين شنت وسائل الاعلام المحسوبة على الحزب مؤخرا حملة إعلامية شرسة ضد الدور الاماراتي في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899