آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور والفيديو: معاناة المواطن «توفيق الصعدي» الذي قصف الطيران منزله منتصف رمضان الماضي بصنعاء

شاهد بالصور والفيديو: معاناة المواطن «توفيق الصعدي» الذي قصف الطيران منزله منتصف رمضان الماضي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
توفيق محمد الصعدي مواطن يمني لا ذنب له بهذه الحرب سوى ان منزله يقع بجانب "المهدي" وهو احد قيادات جماعة الحوثي، احيث استهدف الطيران منزل منتصف شهر رمضان الماضي، ما اسفر عن تدمير منزله، وانتشال افراد اسرته من تحت الانقاض، حيث اسفر القصف عن إصابة زوجته بحروق من الدرجة الاولى، وكسور في رجلها والحوض، وما زالت تتلقى العلاج حتى اليوم، فيما تعاني ابنته من ضربة في الجمجمة، اخرجتها عن الوعي، ناهيك عن التدمير الكامل لمنزله واتلاف محتوياته.
 
مصادر اخبار الساعة كشفت ان الصعدي عانى أشد المعاناة منذ قصف منزله، حيث انه فقد بيته واصيبت زوجته بكسور وحروق من الدرجة الأولى وابنته فاقده الوعي وزار مع أطفاله خمسه مستشفيات ابتداء من مستشفى 17 ثم حولوه إلى 48 ثم حولوه إلى العلوم والتكنولوجيا ثم حولوة إلى ازال ومن بعدها إلى الثوره وكل هذا التحويلات في ليله واحده ومنها إلى الشارع وكل مستشفى يتعذر بحجة منها عدم وجود كراسي وأطباء عظام ومتخصصين حروق الى ان انتهى به الصباح في في السطوح مع أولاده.
 
مجاهد المطري التقى الصعدي والذي كشف جزء من معاناته، حيث قال: 
 
 مأساة المواطن توفيق الصعدي الأكثر ايلاما كانت قد بدأت ولم تنتهي حتى الآن بعد أن صارت مجرد رقم في سجلات حكومة الانقاذ وصور للمتاجرة والاستغلال والتوظيف السياسي من قبل دهاقنة السياسة وتجار الحروب..
 
وأضاف المطري قائلا: التقيت المواطن الصعدي بالصدفه عند احد الاصدقاء وقد صعقت بما حكاه لي من تفاصيل مأساته منذ استهداف منزله وكيف انه طاف بعد قصف منزله بزوجته وأبنته عدد من المستشفيات الحكومية الذين رفضوا استقباله، مما اضطره في الأخير إلى اللجوء لمستشفى خاص رغم عدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج .
 
الصعدي تحدث بمرارة عن عدم تجاوب أي من الجهات الحكومية من وزارة الصحة لرئاسة الحكومة للمجلس السياسي وعدم تقديم أي جهة حكومية أي نوع من أنواع الدعم والمساعدة سواء في التكفل بعلاج المصابين من أفراد أسرته أو تقديم سكن بديل لهم مما أضطره وأفراد أسرته للسكن تحت طربال على احد أسطح المنازل.
 
تأملوا صور منزله المدمر و صور للمنزل والحالة الصعبة التي يمر بها وعجزه حتى عن تحمل نفقات العلاج لزوجته وبنته اللتان ما زالتا تعانيان آثار الجروح والإصابة، وحملني أمانة إيصال رسالته وشرح الوضع الذي يعيشه إلى كل من يعنيه الأمر لبذل يد العون والمساعدة بعد تنصل الحكومة عن القيام بأي من واجباتها سوى المزايدة بمأساته في شاشات التلفزيون والتقارير الحقوقية..
 
شاهد الصور والفيديو:
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1167