آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة التجارة السعودية تلزم المحلات التجارية بهذه الشروط!

وزارة التجارة السعودية تلزم المحلات التجارية بهذه الشروط!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قامت وزارة التجارة والاستثمار بإلزام جميع المحلات التجارية بإرجاع الباقي من العملات المعدنية، مؤكدة عبر موقعها الإلكتروني رفضها لأساليب البعض للتهرب من الالتزام بتعميمها في هذا الشأن.
 
ودعت الجميع إلى تسجيل علاماتهم التجارية حفاظًا عليها من التقليد وحماية للاستثمارات المختلفة، كما طالبت المحلات التجارية ضرورة التعامل باللغة العربية، مشيرة إلى أن أسعار المهن والخدمات من اختصاص الأمانات والبلديات وليس الوزارة. وأشارت إلى إمكانية شطب السجل التجاري إلكترونيًا في حال عدم توفر تراخيص من جهات أخرى. ويجري العمل حاليًا على توطين قطاع البقالات لتوفير أكثر من 20 ألف وظيفة للسعوديين.
 
ويوجد بالمملكة أكثر من 700 سوبر ماركت، و40 ألف بقالة. ويبلغ عدد السعوديين بقطاع التجزئة 300 ألف، مقابل 1.7 مليون أجنبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10692) قراءة

Total time: 0.1992