آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة التجارة السعودية تلزم المحلات التجارية بهذه الشروط!

وزارة التجارة السعودية تلزم المحلات التجارية بهذه الشروط!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قامت وزارة التجارة والاستثمار بإلزام جميع المحلات التجارية بإرجاع الباقي من العملات المعدنية، مؤكدة عبر موقعها الإلكتروني رفضها لأساليب البعض للتهرب من الالتزام بتعميمها في هذا الشأن.
 
ودعت الجميع إلى تسجيل علاماتهم التجارية حفاظًا عليها من التقليد وحماية للاستثمارات المختلفة، كما طالبت المحلات التجارية ضرورة التعامل باللغة العربية، مشيرة إلى أن أسعار المهن والخدمات من اختصاص الأمانات والبلديات وليس الوزارة. وأشارت إلى إمكانية شطب السجل التجاري إلكترونيًا في حال عدم توفر تراخيص من جهات أخرى. ويجري العمل حاليًا على توطين قطاع البقالات لتوفير أكثر من 20 ألف وظيفة للسعوديين.
 
ويوجد بالمملكة أكثر من 700 سوبر ماركت، و40 ألف بقالة. ويبلغ عدد السعوديين بقطاع التجزئة 300 ألف، مقابل 1.7 مليون أجنبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10945) قراءة

Total time: 0.1757