آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لص في "إب" يهجم على دورية مباحث ويقتل ويصيب 8 من أفرادها بينهم مساعد

لص في "إب" يهجم على دورية مباحث ويقتل ويصيب 8 من أفرادها بينهم مساعد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قتل وأصيب 9 في هجوم نفذه لص مسلح على دورية مباحث أثناء إلقاء القبض عليه في محافظة إب ، وسط اليمن، في وقت متأخر من ليلة البارحة. 
 
وقالت مصادر أمنية أن لصاً نفذ هجوماً مسلحاً على دورية مباحث بعد إلقاء القبض عليه أدى إلى مصرعه ومصرع ضابط مباحث وإصابة سبعة آخرين. 
المصادر قالت بأن اللص الذي يُدعى"ص.ز" من أشهر لصوص الجنابي في المدينة وتم القاء القبض عليه في وقت متأخر من ليل أمس في مديرية المشنة، لكنه فجر قنبلة يدوية كانت بحوزته أودت بحياته وحياة المساعد "خالد الأشول" وإصابة 7 من أفراد المباحث الذين كانوا على متن الدورية. 
 
ونعى مباحث المحافظة المساعد أول "خالد الاشول" وقالت أنه قضى وهو في تأديه واجبه على يد أحد اللصوص. 
وتشير المصادر بأن منفذ الهجوم كان على علاقة وطيدة بمليشيات الحوثي والتي حالت أكثر من مرة من وصوله إلى السجن او إلقاء القبض عل
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0503