آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يحذر مواطني هذه المحافظات ويدعوهم لأخذ الاحتياطات

 الأرصاد يحذر مواطني هذه المحافظات ويدعوهم لأخذ الاحتياطات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المحافظات الجبلية والهضاب والصحارى الداخلية وكذا السواحل الغربية والجنوبية الغربية لأخذ الاحتياطات اللازمة جراء الأمطار المصحوبة برياح شديدة وعواصف رعدية .
 
وتوقع المركز في النشرة الجوية استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة على سلسلة المرتفعات الجبلية وأجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية ، مشيراً إلى احتمال امتدادها شرقاً إلى أجزاء من الهضاب الداخلية والمحافظات الصحراوية .
 
وأوضح المركز أن تحليل خرائط الطقس و صور الأقمار الاصطناعية تبين أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على المحافظات الجبلية الغربية مع احتمال امتدادها شرقاً إلى أجزاء من محافظات شبوة ، مأرب ، الجوف وحضرموت ، كما قد تشمل الأمطار أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية من البلاد .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1789