آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

حركة استعراضية تنهي حياة بطل في كمال الأجسام

حركة استعراضية تنهي حياة بطل في كمال الأجسام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قام لاعب كمال أجسام من بلدة أوملازي، جنوبي مدينة ديربان الجنوب أفريقية، بحركة استعراضية أدت إلى وفاته، في مشهد مرعب.
وأظهر شريط فيديو، نشرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، دخول لاعب كمال الأجسام، سيفيسو لونجيلو ثابيت، إلى الحلبة من أجل تحية الجمهور.
 
وحين كان يلوح بيده للجماهير، أراد أن يقوم بحركة استعراضية عبر القفزة الخلفية المعروفة باسم "باك فليب"، إلا أنه فشل فيها فسقط على عنقه.
 
ودخل الطاقم الطبي إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن ثابيت لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.
 
وقالت مجلة كمال الأجسام في جنوب أفريقيا إن المجتمع "مصدوم وحزين" بعد هذا الحادث المروع.
 
وذكرت المجلة أن سيفيسو لونجيلو ثابيت كان بطل العالم في فئة الشباب في وزن 75 كيلوغرام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12108) قراءة

Total time: 0.2454