آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد بالفيديو.. الاستعراض المميت لبطل كمال الاجسام..والذي انتهى بمصرعه

شاهد بالفيديو.. الاستعراض المميت لبطل كمال الاجسام..والذي انتهى بمصرعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي بطل كمال الأجسام الجنوب إفريقي، سيفيسو لونجلو ثابيت، حتفه خلال إحدى المنافسات، بعدما تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة.
 
وحاول سيفيسو القيام بحركة استعراضية أمام الجماهير في إحدى التظاهرات الرياضية، إلا أنه سقط على رأسه، ليلقى حتفه، بعد انكسار رقبته.
 
ودخل الطاقم الطبي (بحسب سكاي نيوز) إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن لونجيلو لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرًا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.
 
وقالت مجلة كمال الأجسام في جنوب إفريقيا، إن المجتمع مصدوم وحزين بعد هذا الحادث المروع. وذكرت المجلة أن سيفيسو لونجيلو ثابيت كان بطل العالم في فئة الشباب في وزن 75 كيلوجراما.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14386) قراءة

Total time: 0.1909