آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس السابق صالح يلتقي كبار مشائخ اليمن ويلقي كلمة هامة وهذا ماجاء فيها ؟

الرئيس السابق صالح يلتقي كبار مشائخ اليمن ويلقي كلمة هامة وهذا ماجاء فيها ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
استقبل الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، وبحضور الإخوة الشيخ صادق أمين أبو راس نائب رئيس المؤتمر، عضو المجلس السياسي الأعلى، والأستاذ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر، والأستاذ ياسر أحمد العواضي الأمين العام المساعد، وعدد من أعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة، عدداً من كبار مشائخ اليمن، يتقدمهم الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشائخ اليمن، الذين أكدوا موقفهم الحريص على سلامة البلاد.. والحفاظ على الأمن والإستقرار، واستعدادهم للمشاركة الفاعلة والإيجابية لإنجاح فعالية الإحتفاء بمناسبة ذكرى تأسيس المؤتمر يوم الخميس القادم 24 أغسطس.
 
وقد ثمّن موقف مشائخ اليمن وهو الموقف الوطني المسئول الذي سيظل محل تقدير وإحترام.
 
مؤكداً أن احتفالية المؤتمر الشعبي العام بذكرى تأسيسه الـ35 فعالية سلمية، ولتأكيد الوقوف ضد العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية ورفد جبهات القتال التي يتصدّى فيها المقاتلون الأبطال من الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوّعين من عامة أبناء الشعب للعدوان الغاشم والبربري الذي تقوده السعودية وبتحالف يضم 17 دولة، ويستهدف سياده واستقلال ووحدة الوطن.. وكرامة وعزّة الشعب اليمني.
 
وأشار  إلى ضرورة مضاعفة الجهود للحفاظ على سلامة وأمن الوطن والمواطنين، باعتبار أن الأمن هو أمن الجميع ومسئولية كل أبناء الوطن الشرفاء.
مؤكداً على أهمية الحفاظ على وحدة الصف وتكاتف الجهود لمواجهة التحدّيات وفي مقدمتها العدوان.
 
واننا في المؤتمر الشعبي العام حريصون على صلابة وتماسك ووحدة الموقف الوطني وعلى الشراكة الوطنية بين المؤتمر وحلفائه وأنصار الله وحلفائهم في مواجهة العدوان والتصدّي لكل محاولات النيل من هذه الشراكة الوطنية التي تقوم على أساس من الشعور بالمسئولية الوطنية الجسيمة لطرفي الشراكة، في ظل الظروف الراهنة الحافلة بالمخاطر والتعقيدات والتحدّيات المحدقة بالوطن وبأبناء شعبنا، الرافضين لكل أنواع الذل والمهانة والإستسلام والخنوع والوصاية والإملاءات من أي جهة كانت.
 
وقد عبّر المشائخ عن الشكر والتقدير لفخامة الزعيم على تفهّمه لأهمية وخطورة المرحلة وعلى حرصه المسئول ودعوته الكريمة لكل القوى الوطنية في الساحة اليمنية وفي المقدمة أنصار الله وحلفائهم للمشاركة الفاعلة في تنظيم وإحياء فعالية المؤتمر الشعبي العام يوم 24 أغسطس.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1429