آخر الأخبار :
مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

على طاولة وزير النقل قبل زيارة حضرموت

اخبار الساعة - المكلا / خاص   | بتاريخ : 03-01-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

يتعطش الكثير من أبناء محافظة حضرموت لزيارة الوزير الحضرمي في حكومة الوفاق الوطني الدكتور واعد عبد الله باذيب وزير النقل ، والذي وعد خلال لقائه بمحافظ محافظة حضرموت الأستاذ خالد سعيد الديني بزيارة قريبة للمحافظة للإطلاع خلالها على عمل الموانئ والمطارات بالمحافظة .

هذا التعطش الذي يعيشه بعض أبناء المحافظة وبالأخص من لهم علاقة بعمل الموانئ اليمنية وميناء المكلا بالتحديد الذي ساهم ضعف الحركة فيه إلى تضرر العديد من المواطنين من تجار ووكالات ملاحية وموظفين وعمال شحن وتفريغ مالكي القاطرات والسيارات وغيرهم ، رغبة من الجميع في معرفة ماسيعمله الوزير الجديد للمحافظة خاصة في مشروع ميناء بروم ومشروع ميناء سقطرى وتفعيل ميناء المكلا ليعود إلى ما كان عليه قبل سنوات قليلة .

وحتما لن يتم هذا النجاح إلى بتكاتف الجميع مع الوزير وخاصة أبناء المحافظة المؤهلين وذوي الخبرة البحرية سواء كانوا في حضرموت أو في خارجها ، وميناء عدن يشهد بنجاح العديد من هذه الكوادر التي تنتمي لتربة حضرموت وأهلها .

فهل سيحقق الوزير ذلك ؟

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ثوري -   بتاريخ: 03-01-2012    
اولا خلو الوزير يتنفس عادة ماوصلش لحاجز المائة مليون ريال من القرط من ميناء عدن والحديدة وبايجي يكمل عندكم. وبعدين بايحلها الف حلال. يعني جهزو جواني الفلوس الرجال واجي جيعان قوي.

Total time: 0.159