آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: قبل قليل إعلامي مؤتمري يصف الصماد بالخائن ويقسم بثورة مسلحة تقتلع الحوثي(صوره)

 اليمن: قبل قليل إعلامي مؤتمري يصف الصماد بالخائن ويقسم بثورة مسلحة تقتلع الحوثي(صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

شن الاعلامي المؤتمري لؤي مرعي صاحب شبكة شافي جروحة هجوما اعلاميا ساخنا على جماعة الحوثي بداية برئيس مجلسهم السياسي صالح الصماد الذي وصفه بالخائن.
كما اقسم يمين "مرعي" بحسب منشوره الذي رصده "اخبار الساعة" قائلا والله لن نهدأ الا بفك الشراكة مع الحوثي او ثورة مسلحة تقتلع ابتهم حسب قولة "اخبار الساعة" يعيد مانشر مرعي بالنص:-

صالح الصماد خائن فـ قراراته كهنوتيه احاديه تخالف اتفاق الشراكة والذي اسسس من اجله المجلس السياسي الاعلى وأعضائه !
___________________________

 اليمن: قبل قليل إعلامي مؤتمري يصف الصماد بالخائن ويقسم بثورة مسلحة تقتلع الحوثي(صوره)
جمهورية_لا_كهنوت : عن نفسي وعن الملايين في ميدان السبعين فوالله لن نهدأ إما بفك الشراكه او ثورة 26 سبتمبر مسلحه تقلع ابتهم ، جمهورية ومن قرح يقرح
شافي جرووحه

وتأتي هذه التصعيدات الاعلاميه بين المؤتمر والحوثي على غرار التعيينات الاخيره التي اصدرها صالح الصماد دون الرجوع للمؤتمر الشعبي العام كونهم شركاء في المجلس السياسي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15899) قراءة

Total time: 0.2352