آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

الصحة تكشف حقيقة تعيين منصب نائب وزير الصحة تابع للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
استغرب مصدر في وزارة الصحة العامة والسكان من نشر وكالة الانباء اليمنية سبأ خبرا , اعطت فيه عبدالسلام المداني منصب نائب وزير الصحة , في وقت لايوجد أي شخص يشغل هذا المنصب , او يصدر قرار بذلك .
 
واوضح المصدر ان الدكتور عبدالسلام المداني كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة , قبل ان يصدر قرارا بتعيين بديلا عنه , ولم يعد له أي صفة رسمية .
 
وطالب المصدر باحترام الوظيفة العامة , وعدم التعدي عليها , ومؤكدا ان مثل هذه التصرفات تنتهك المناصب السياسية للدولة , تفتح الباب أمام الفوضى والعبث والفساد المالي والاداري .
 
كما طالب المصدر وكالة سبأ بحذف الخبر محذر في الوقت ذاته من وقوع الاعلام الرسمي في مثل هذه الأخطاء الفادحة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0958