آخر الأخبار :
فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أكد تقرير جديد أن ميزة حذف الرسائل في تطبيق واتس آب بعد إرسالها، والتي طال انتظارها، أصبحت تعمل أخيرا.

وبدأ التطبيق اختبار الميزة الجديدة "Unsend"، حيث يبدوا أنها أصبحت جاهزة تقريبا لتتاح لدى جميع المستخدمين في العالم بعد عمل دام شهورا من أجل تطويرها.

وتتيح الميزة الجديدة التي تحمل أيضا اسم "Recall" أو "Revoke" أو "Delete for Everyone"، حذف الرسالة بعد إرسالها بجميع أنواعها بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF وغيرها.


ولكن الأمر الأهم هو أن المستخدمين لن يتمكنوا من حذف الرسائل التي تمت قراءتها أو التي مرّ على إرسالها أكثر من 5 دقائق.ووفقا لموقع "WABetaInfo" فإنه من المتوقع أن تصل الميزة الجديدة قريبا لجميع مستخدمي التطبيق في كافة أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن تنال الميزة استحسان الكثيرين باعتبار أنها ستساعدهم في تجنب بعض المواقف المحرجة مثل إرسال نص أو ملف إلى الشخص الخطأ وغيرها.

وذكر موقع "WABetaInfo" أن اختبارات واتس آب لميزة حذف الرسائل قد أثبتت نجاحها وهو ما قد يعني أنها ستصل إلى جميع المستخدمين قريبا عبر تطبيقها على أندرويد وiOS على حد سواء.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9002) قراءة

Total time: 0.1381