آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عربي يقضم أذن "مدير" في المحكمة انتقاما لزوجته

عربي يقضم أذن "مدير" في المحكمة انتقاما لزوجته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لم يجد راع عربي في منتصف عقده الخامس طريقة يطفئ بها غضيه، ويروي بها ظمأه للانتقام لزوجته من صاحب المطعم الذي تعمل لديه، سوى قضم أذنه، وقطع جزء منها بعد الانقضاض عليه من الخلف داخل حرم محاكم دبي التي كانت تنظر في يوم الواقعة قضية عمالية بين الزوجة والمجني عليه.
 
وبحسب النيابة العامة التي احالت المتهم الى محكمة الجنايات في دبي أمس بتهمة الاعتداء على سلامة صاحب المطعم والتسبب له بعاهة ناتجة عن بتر الجزء السفلي لأذنه، فإن " الجاني" نفذ جريمته اثناء نزول المجني عليه عن درج المحكمة، عقب الانتهاء من جلسة قضية عمالية بينه وبين "الزوجة"، اذ تفاجأ به يقفز على ظهره ويعض اذنه اليسرى ويبتر جزءا منها علق في فمه، قبل ان يتدخل الحاضرون ويفضوا الاشتباك بينهما..
 
وأفاد المجني عليه النيابة العامة بانه " اثناء ما كان في محاكم دبي يوم الرابع عشر من مايو الماضي بموجب قضية عمالية بينه وبين زوجة المتهم، تم تأجيل الجلسة الى موعد اخر وتحديدا بعد نحو أسبوعين، ليتفاجأ بعد خروجه من قاعة الجلسة، بان المتهم يسير خلفه، ولما سأله عن سبب تعقبه، رد عليه بعبارة " أخرج وسوف آكلك".".
 
كما أشار المجني عليه خلال التحقيقات إلى انه " بخروجه من الباب الرئيسي للمحاكم ونزوله عن الدرج تفاجأ بالمتهم ينقض عليه من الخلف ويعض اذنه ويبتر جزءا منها قبل ان يتدخل المتواجدون في المكان لفض النزاع بينهما، ونقله الى العلاج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1329