آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

امرأة تحتضن مولودها ساعتين لتودعه بعد موته.. لكن ما جرى بعد ذلك معجزة.. سبحان الله!

امرأة تحتضن مولودها ساعتين لتودعه بعد موته.. لكن ما جرى بعد ذلك معجزة.. سبحان الله!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في حادثة مثيرة للدهشة، عاد مولود جديد الى الحياة بعد ساعتين من إعلان الأطباء انه فارق الحياة بشكل قاطع.
 
وفي التفاصيل، صعقت سيدة تدعى كيت بعدما سمعت صوتاً يصدر من رضيعها بعد موته وفق ما ذكر موقع sliptalk.
 
وأكّد الأطباء موت رضيعها عقب ولادته المبكرة، فظلت تحتضنه لمدة ساعتين لتودعه، لكنها بعد مرور تلك الفترة تضاعفت صدمتها عندما سمعت صوتا يصدر منه وشاهدته يعود للحياة مرة أخرى، فسبحان الله.
 
ولم يجد الأطباء تفسيرا علميا أو منطقيا لما حدث، فيما أعربت كيت عن سعادتها بأنها لم تستسلم لنبأ وفاة الرضيع وظلت تحتضنه هذه المدة ولم تتركه إلى مصيره المجهول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3046