آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي موالي للرئيس هادي يدعو للحجر على القيادي الإصلاحي «عبدالله صعتر»

سياسي موالي للرئيس هادي يدعو للحجر على القيادي الإصلاحي «عبدالله صعتر»

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا السياسي اليمني نجيب غلاب الى سرعة الحجر على القيادي في حزب الاصلاح "عبدالله صعتر" مؤكدا ان ماقاله بخصوص التضحية ب24 مليون يمني لايعبر عن توجهات الحكومة الشرعية اليمنية .
 
وعلق "غلاب" على هذه التصريحات بالقول :" باعتباري احد مواطني الجمهورية اليمنية المؤيد للشرعية أقول بكل حسم وقوة ويقين وطني ان ما قاله صعتر لا يمثل الشرعية مطلقا ومن يؤيده لا يمثل الشرعية وأطالبه بالاعتذار لكل اليمنيين كما أطالب بالحجر عليه لان ما قاله لا يمكن لمجنون ان يقوله ومهما بلغت المظالم الحوثية فانهم جماعة اقل من اقلية ومنبوذة شعبيا فكيف يهدد شعب كامل بالفناء هو ضحية للجريمة الكهنوتية.
 
مشروعنا في الشرعية واضح وضوح الشمس نسعى لانقاذ وطننا من حركة عنصرية ونعمل بكل طاقتنا لتحرير بلادنا بما في ذلك المطالبة بإعادة تأهيل من انخرط في الحوثية وتجريم كل ما يناقض نظامنا السبتمبري الاكتوبري الجمهوري ولدينا مشروع واضح هدفه الاول والأخير دولة مواطنة.
 
الإنقاذ هدفنا الاول لا القتل والشرعية تدافع عن دولة اليمنيين وعن المواطنة الحرة والسلام خيارنا الاول ونقاتل من اجل تثبيت أركانه وصولا الى سلام مستدام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1879