آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"بابا أبوس رجلك طلعني".. مشهد مؤثر لطفلة سورية تستجدي والدها لإنقاذها

"بابا أبوس رجلك طلعني".. مشهد مؤثر لطفلة سورية تستجدي والدها لإنقاذها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في مشهد مؤثر، استنجدت طفلة سورية بوالدها لإخراجها من تحت الأنقاض، بصرخة باكية قالت فيها "بابا أبوس رجلك طلعني". 
 
ويبدو بالفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، الجمعة (29 سبتمبر 2017)، طفلة سورية عالقة وسط ركام المباني المهدمة وتستنجد بوالدها الذي ناشد الموجودين حوله مساعدته في انتشال طفلته من تحت الأنقاض. 
 
ولم يتم تحديد المدينة التي ألتقط فيها الفيديو، إلا أن مدينة إدلب السورية تتعرض لغارات جوية من طيران النظام السوري والقوات الروسية منذ عدة أيام، وذلك رغم اتفاق خفض التصعيد الموقع في آستانة والذي كانت فيه روسيا طرفًا ضامنًا إلى جوار إيران وتركيا. 
 
ومنذ 6 سنوات، تدور حرب طاحنة في سوريا، بين قوات النظام السوري المدعوم من إيران وروسيا، وبين فصائل المعارضة السورية الهادفة لإسقاط نظام الأسد.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6293