آخر الأخبار :
التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"بابا أبوس رجلك طلعني".. مشهد مؤثر لطفلة سورية تستجدي والدها لإنقاذها

"بابا أبوس رجلك طلعني".. مشهد مؤثر لطفلة سورية تستجدي والدها لإنقاذها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في مشهد مؤثر، استنجدت طفلة سورية بوالدها لإخراجها من تحت الأنقاض، بصرخة باكية قالت فيها "بابا أبوس رجلك طلعني". 
 
ويبدو بالفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، الجمعة (29 سبتمبر 2017)، طفلة سورية عالقة وسط ركام المباني المهدمة وتستنجد بوالدها الذي ناشد الموجودين حوله مساعدته في انتشال طفلته من تحت الأنقاض. 
 
ولم يتم تحديد المدينة التي ألتقط فيها الفيديو، إلا أن مدينة إدلب السورية تتعرض لغارات جوية من طيران النظام السوري والقوات الروسية منذ عدة أيام، وذلك رغم اتفاق خفض التصعيد الموقع في آستانة والذي كانت فيه روسيا طرفًا ضامنًا إلى جوار إيران وتركيا. 
 
ومنذ 6 سنوات، تدور حرب طاحنة في سوريا، بين قوات النظام السوري المدعوم من إيران وروسيا، وبين فصائل المعارضة السورية الهادفة لإسقاط نظام الأسد.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2684