آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"بابا أبوس رجلك طلعني".. مشهد مؤثر لطفلة سورية تستجدي والدها لإنقاذها

"بابا أبوس رجلك طلعني".. مشهد مؤثر لطفلة سورية تستجدي والدها لإنقاذها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في مشهد مؤثر، استنجدت طفلة سورية بوالدها لإخراجها من تحت الأنقاض، بصرخة باكية قالت فيها "بابا أبوس رجلك طلعني". 
 
ويبدو بالفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، الجمعة (29 سبتمبر 2017)، طفلة سورية عالقة وسط ركام المباني المهدمة وتستنجد بوالدها الذي ناشد الموجودين حوله مساعدته في انتشال طفلته من تحت الأنقاض. 
 
ولم يتم تحديد المدينة التي ألتقط فيها الفيديو، إلا أن مدينة إدلب السورية تتعرض لغارات جوية من طيران النظام السوري والقوات الروسية منذ عدة أيام، وذلك رغم اتفاق خفض التصعيد الموقع في آستانة والذي كانت فيه روسيا طرفًا ضامنًا إلى جوار إيران وتركيا. 
 
ومنذ 6 سنوات، تدور حرب طاحنة في سوريا، بين قوات النظام السوري المدعوم من إيران وروسيا، وبين فصائل المعارضة السورية الهادفة لإسقاط نظام الأسد.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1696