آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن الخبير في أمن المعلومات والأنظمة، إبراهيم بوحميد، اليوم الثلاثاء، عن اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بمدونة “ووردبريس”.
 
ويعرف “ووردبريس” على أنه عبارة عن نظام يدير المواقع بشكل عام وخاصة المدونات والصحف الإلكترونية، حيث تم بناؤه بواسطة لغة (PHP) وقواعد بيانات (MSQL) وهذا النظام مفتوح المصدر.
 
وأوضح “بوحميد” عبر حسابه على موقع “تويتر” أن الإضافات الثلاث التي تم اكتشاف الثغرة بها، هي: “Appointments،
RegistrationMagic-Custom Registration Forms ،Flickr Gallery”.
 
وأشار الخبير في أمن المعلومات إلى أن الحل السريع يكمن في تحديث هذه الإضافات أو تعطيلها، مبيناً أن عدد المواقع المصابة منها 21 ألفاً، ولافتاً إلى أن الثغرة تحت تصنيف “day”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8545) قراءة

Total time: 0.1698