آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة أمريكا تطرد مسلمة حامل من طائرة لأجل كلبين (شاهد)

شرطة أمريكا تطرد مسلمة حامل من طائرة لأجل كلبين (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طردت الشرطة الأمريكية امرأة مسلمة حاملا من على متن طائرة بعد أن شكت من وجود كلبين بالرحلة؛ بسبب معاناتها من الحساسية إزاء الحيوانات.
 
وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، مقطعا مصورا يُظهر لحظة طرد المسلمة وتدعي "أنيتا دولتزاي" من على متن الطائرة التابعة لشركة "ساوث ويست" الأمريكية.
 
وجرت الواقعة بتاريخ 26 أيلول/سبتمبر على متن الرحلة التي كانت متجهة من مدينة بالتيمور إلى مدينة لوس أنجلوس، حسب ما أفادت به صحيفة "واشنطن بوست". 
 
وأوضحت المرأة، التي تدرس في كلية الفنون بمعهد ماريلاند، أنها اشتكت لمضيفي الطائرة من أنها تعاني من حساسية من الحيوانات بعدما لاحظت وجود كلبين.
 
وطلب موظفو الطائرة من الراكبة دولتزاي، بعد هذه الشكوى، النزول من الطائرة، إلا أنها رفضت فتم استدعاء الشرطة لإخراجها بالقوة. 
 
شريط الفيديو، الذي التقطه أحد الركاب، أظهر رجال الشرطة وهم يسحبون ويجرون السيدة داخل الطائرة لإنزالها منها، وتبين فيما بعد أنها حامل.
 
المتحدث باسم شركة الطيران، كريس ماينز، رد على الواقعة، بقوله: "طلبنا من المرأة تقديم شهادة طبية تفيد بأنها تعاني من الحساسية إلّا أنها رفضت ذلك". 
 
وفي المقابل، وصف محامي المرأة، أرغون إس سيثي، التي قدمت شكوى رسمية لدى الشرطة، توضيحات شركة الطيران بـ"الكاذبة".
 
وقال المحامي إن عملية طرد أنيتا دولتزاي "لم ترتبط بالشهادة الطبية، وإنما لكونها مسلمة وامرأة؛ ما يجعل تصرف شركة الطيران عنصريا". 
 
كما أكدت شهادة أنيتا أن مضيف الطائرة، لم يطلب منها، تقديم شهادة طبية كما تدعي الشركة.
 
وأضافت أن "الشرطة تعاملت معها بشكل وحشي، وأن الضباط أدلوا بتصريحات عنصرية بشأن المهاجرين". 
 
جدير بالذكر أنّ قواعد شركة الطيران هذه، تشترط على المسافرين أن يغادروا الطائرة إذا ما كانوا يعانون من أي حساسية من الحيوانات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1928