آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: الإطاحة بمُطلق النار على مقيم في عنيزة

السعودية: الإطاحة بمُطلق النار على مقيم في عنيزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً صباح أمس (الأحد)، يفيد بتعرُّض مقيم في العقد الثاني من العمر لطلقٍ ناري أثناء عمله في محل لبيع المعدن الأصـفر والمجوهرات في السوق التجاري بمحافظة عنيزة، من قِبل شخص مجهول قام بإشهار السلاح وإطلاق النار باتجاهه، ما تسبّب في إصابته بجروح سطحية في الرأس، حَصَّل على إثرها العناية الطبية اللازمة.
 
وبين وأظهـــر الناطق الإعلامي، أن إجراءات البحث والتحرّي أسفرت عن التوصل إلى المتهم والقبض عليه، واتضح أنه من اصل سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر.
 
وأشار إلى أنه جرى إيداعه التوقيف بمركز الشرطة المختص، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وإشعار النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.
 
 
المصدر : صحيفة عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1937