آخر الأخبار :
اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

اخبار الساعة - أحمد فؤاد - أبوظبي   | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
دفعت خيبة أمل الهولنديين في منتخبهم الأول لكرة القدم رئيس وزرائهم مارك روته إلى تقديم عرض ساخر إلى الجارة بلجيكا.
حيث أشار روته خلال حواره مع إحدى وسائل الإعلام المحلية " Het Beleg Van Antwerpen" إلى استعداد بلاده منح بلجيكا مقاطعة ليمبورخ في مقابل الحصول على خدمات اللاعب المميز كيفن دي بروين، نجم مان سيتي.
 
ثم أضاف مازحا "أعلم أنها تضحية كبيرة للمجتمع الهولندي، سنفتقد أهالي المقاطعة، ولكن أحيانا علينا اتخاذ القرارات الصعبة وتحديد أولوياتنا".
 
وجاءت تصريحات روته قبل مباراة هولندا أمام السويد، التي نجح فيها منتخب الطواحين بالفوز بهدفين نظيفين، ولكنها لم تكن نتيجة كافية، حيث كانوا في حاجة للفوز بفارق أكثر من 6 أهداف على الأقل للتأهل للملحق الأوروبي.
 
يشار إلى أن بلجيكا تأهلت بالفعل لكأس العالم في روسيا العام المقبل بعدما احتلت المركز الأول في مجموعتها بدون أن تتلقى أي هزيمة وتعادلت مرة واحدة فقط خلال مشوار التصفيات.
 
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083