آخر الأخبار :
تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

اخبار الساعة - أحمد فؤاد - أبوظبي   | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دفعت خيبة أمل الهولنديين في منتخبهم الأول لكرة القدم رئيس وزرائهم مارك روته إلى تقديم عرض ساخر إلى الجارة بلجيكا.
حيث أشار روته خلال حواره مع إحدى وسائل الإعلام المحلية " Het Beleg Van Antwerpen" إلى استعداد بلاده منح بلجيكا مقاطعة ليمبورخ في مقابل الحصول على خدمات اللاعب المميز كيفن دي بروين، نجم مان سيتي.
 
ثم أضاف مازحا "أعلم أنها تضحية كبيرة للمجتمع الهولندي، سنفتقد أهالي المقاطعة، ولكن أحيانا علينا اتخاذ القرارات الصعبة وتحديد أولوياتنا".
 
وجاءت تصريحات روته قبل مباراة هولندا أمام السويد، التي نجح فيها منتخب الطواحين بالفوز بهدفين نظيفين، ولكنها لم تكن نتيجة كافية، حيث كانوا في حاجة للفوز بفارق أكثر من 6 أهداف على الأقل للتأهل للملحق الأوروبي.
 
يشار إلى أن بلجيكا تأهلت بالفعل لكأس العالم في روسيا العام المقبل بعدما احتلت المركز الأول في مجموعتها بدون أن تتلقى أي هزيمة وتعادلت مرة واحدة فقط خلال مشوار التصفيات.
 
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9333) قراءة

Total time: 0.156