آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن :امير سعودي يشتاط غضبا على احدى اعلامي هادي عندما انتقد دور الامارات باليمن (صورة)

اليمن :امير سعودي يشتاط غضبا على احدى اعلامي هادي عندما انتقد دور الامارات باليمن (صورة)

اخبار الساعة - ابو فجر    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

هاجم الامير السعودي سطام بن خالد ال سعود احد الاعلاميين اليمنيين وسكرتير الرئاسة سابقا.

وانتقد الاعلامي اليمني حمدان الرحبي في منشور له رصده "اخبار الساعة" عن دور الامارات في دعم الشرعية اليمنية ام انها جاءت للقضاء عليها.

بدور دخل الامير سطام بن خالد مهاجما بقوة ومدافعا عن الامارات فيما قاله الاعلامي اليمني الرحبي قائلا :

الامارات سالت دماء رجالها دفاعن عن بلدها و اَهلها في اليمن كلام بقمة الوقاحة ونكران الإخوة والتضحية والسند انت لا تمثل الى نفسك تبا لأمثالك .

معلقون قالوا بأن هذا الرد الفج من احد امراء السعودية هو يكشف العلاقة الحقيقة بين السعودية والامارات خلافا ما يدور امام الرأي العام عن وجود اختلافات بين الدولتين في حرب اليمن وان الامارات تعمل لصالحها وتطعن السعودية بالظهر في تحالف اليمن الا ان الوضع السائد بأن الامارات اعتبروها الطفل المدلل للسعودية وكل ماتمارسة باليمن هو يتم بموافقة المملكة كما يحدث حاليا في عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0959