آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :امير سعودي يشتاط غضبا على احدى اعلامي هادي عندما انتقد دور الامارات باليمن (صورة)

اليمن :امير سعودي يشتاط غضبا على احدى اعلامي هادي عندما انتقد دور الامارات باليمن (صورة)

اخبار الساعة - ابو فجر    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

هاجم الامير السعودي سطام بن خالد ال سعود احد الاعلاميين اليمنيين وسكرتير الرئاسة سابقا.

وانتقد الاعلامي اليمني حمدان الرحبي في منشور له رصده "اخبار الساعة" عن دور الامارات في دعم الشرعية اليمنية ام انها جاءت للقضاء عليها.

بدور دخل الامير سطام بن خالد مهاجما بقوة ومدافعا عن الامارات فيما قاله الاعلامي اليمني الرحبي قائلا :

الامارات سالت دماء رجالها دفاعن عن بلدها و اَهلها في اليمن كلام بقمة الوقاحة ونكران الإخوة والتضحية والسند انت لا تمثل الى نفسك تبا لأمثالك .

معلقون قالوا بأن هذا الرد الفج من احد امراء السعودية هو يكشف العلاقة الحقيقة بين السعودية والامارات خلافا ما يدور امام الرأي العام عن وجود اختلافات بين الدولتين في حرب اليمن وان الامارات تعمل لصالحها وتطعن السعودية بالظهر في تحالف اليمن الا ان الوضع السائد بأن الامارات اعتبروها الطفل المدلل للسعودية وكل ماتمارسة باليمن هو يتم بموافقة المملكة كما يحدث حاليا في عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1819