آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

“وثيقة” .. تأثيث منزل رئيس حكومة الإنقاذ بن حبتور بـ”15″ مليون ريال على حساب شركة النفط

“وثيقة” .. تأثيث منزل رئيس حكومة الإنقاذ بن حبتور بـ”15″ مليون ريال على حساب شركة النفط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت وثيقة تداولت مؤخرا على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي عن تأثيث منزل رئيس حكومة الانقاذ، د. عبد العزيز بن حبتور، بمبلغ “15” مليون ريال.
 
و في مذكرته التي قيدتها سكرتارية وزارة النفط برقم “269” و تاريخ 16 يناير/كانون ثان 2017، يطلب المدير التنفيذي لشركة النفط، من وزير النفط و المعادن، ذياب بن معيلي، اعتماد المبلغ، لاستكمال اجراءات الصرف.
 
و في أعلى المذكرة يوجه وزير النفط بالصرف بناء على توجيهات رئيس الحكومة، و استكمل الصرف بتوجيه في أسفل المذكرة باعتماد المبلغ و بصورة سريعة.
 
و تشير المذكرة إلى صدور توجيهات بتأثيث منزل ابن حبتور، غير أنها لم تشر إلى الجهة التي صدرت منها التوجيهات.
 
يأتي ذلك في وقت لا تزال فيه حكومة الانقاذ ترفض صرف مرتبات موظفي الدولة، رغم التزامها أمام البرلمان بتسديد المرتبات ابتداء من شهر ابريل/نيسان 2017، و بشكل منتظم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0514