آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

“وثيقة” .. تأثيث منزل رئيس حكومة الإنقاذ بن حبتور بـ”15″ مليون ريال على حساب شركة النفط

“وثيقة” .. تأثيث منزل رئيس حكومة الإنقاذ بن حبتور بـ”15″ مليون ريال على حساب شركة النفط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت وثيقة تداولت مؤخرا على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي عن تأثيث منزل رئيس حكومة الانقاذ، د. عبد العزيز بن حبتور، بمبلغ “15” مليون ريال.
 
و في مذكرته التي قيدتها سكرتارية وزارة النفط برقم “269” و تاريخ 16 يناير/كانون ثان 2017، يطلب المدير التنفيذي لشركة النفط، من وزير النفط و المعادن، ذياب بن معيلي، اعتماد المبلغ، لاستكمال اجراءات الصرف.
 
و في أعلى المذكرة يوجه وزير النفط بالصرف بناء على توجيهات رئيس الحكومة، و استكمل الصرف بتوجيه في أسفل المذكرة باعتماد المبلغ و بصورة سريعة.
 
و تشير المذكرة إلى صدور توجيهات بتأثيث منزل ابن حبتور، غير أنها لم تشر إلى الجهة التي صدرت منها التوجيهات.
 
يأتي ذلك في وقت لا تزال فيه حكومة الانقاذ ترفض صرف مرتبات موظفي الدولة، رغم التزامها أمام البرلمان بتسديد المرتبات ابتداء من شهر ابريل/نيسان 2017، و بشكل منتظم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4977