آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يستهدفون معسكراً سعودياً في جيزان بصاروخ باليستي

الحوثيون يستهدفون معسكراً سعودياً في جيزان بصاروخ باليستي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أطلق مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون" صاروخاً باليستياً على معسكر للجيش السعودي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.
 
الحوثيون في اليمن
 
 
وأفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـ"سبوتنيك " بأن القوة الصاروخية للحوثيين استهدفت فجر السبت 14 أكتوبر، معسكراً سعودياً بمنطقة الموسم في جيزان بصاروخ باليستي مطور محلياً نوع قاهر 2M "مداه 400 كيلو متر" والمعدل من صاروخ سام 2 الروسي الصنع للدفاع الجوي.
 
وحسب المصدر، فإن الصاروخ أصاب هدفه.
 
يأتي ذلك عقب ساعات من إطلاق جماعة "أنصار الله" صاروخا محلي نوع زلزال1 "مداه 3 كيلومترات" على تجمع لقوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، شمال صحراء ميدي في محافظة حجة شمال غربي اليمن.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1208