آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستهدفون معسكراً سعودياً في جيزان بصاروخ باليستي

الحوثيون يستهدفون معسكراً سعودياً في جيزان بصاروخ باليستي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أطلق مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون" صاروخاً باليستياً على معسكر للجيش السعودي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.
 
الحوثيون في اليمن
 
 
وأفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـ"سبوتنيك " بأن القوة الصاروخية للحوثيين استهدفت فجر السبت 14 أكتوبر، معسكراً سعودياً بمنطقة الموسم في جيزان بصاروخ باليستي مطور محلياً نوع قاهر 2M "مداه 400 كيلو متر" والمعدل من صاروخ سام 2 الروسي الصنع للدفاع الجوي.
 
وحسب المصدر، فإن الصاروخ أصاب هدفه.
 
يأتي ذلك عقب ساعات من إطلاق جماعة "أنصار الله" صاروخا محلي نوع زلزال1 "مداه 3 كيلومترات" على تجمع لقوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، شمال صحراء ميدي في محافظة حجة شمال غربي اليمن.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1737