آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستهدفون معسكراً سعودياً في جيزان بصاروخ باليستي

الحوثيون يستهدفون معسكراً سعودياً في جيزان بصاروخ باليستي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أطلق مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون" صاروخاً باليستياً على معسكر للجيش السعودي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.
 
الحوثيون في اليمن
 
 
وأفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـ"سبوتنيك " بأن القوة الصاروخية للحوثيين استهدفت فجر السبت 14 أكتوبر، معسكراً سعودياً بمنطقة الموسم في جيزان بصاروخ باليستي مطور محلياً نوع قاهر 2M "مداه 400 كيلو متر" والمعدل من صاروخ سام 2 الروسي الصنع للدفاع الجوي.
 
وحسب المصدر، فإن الصاروخ أصاب هدفه.
 
يأتي ذلك عقب ساعات من إطلاق جماعة "أنصار الله" صاروخا محلي نوع زلزال1 "مداه 3 كيلومترات" على تجمع لقوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، شمال صحراء ميدي في محافظة حجة شمال غربي اليمن.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1958