آخر الأخبار :
هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي البخيتي يشن هجوم عنيف على عبد الملك الحوثي"يكفي ملازم وزوامل يا عبدالملك الحوثي"

علي البخيتي يشن هجوم عنيف على عبد الملك الحوثي"يكفي ملازم وزوامل يا عبدالملك الحوثي"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يا عبدالملك : إقرأ كتب في السياسة والإقتصاد وعلم الإجتماع السياسي، لتعيش في عصرنا، وتحس بمعاناة الشعب بسبب مغامراتكم، يكفي ملازم وزوامل وصراخ.
 
يا عبدالملك الحوثي لو خرجت زوجتك وأطفالك ليشحتوا في الشوارع، وطفلك يبكي من عدم وجود حليب هل سيكون لديك نفس للإستماع لخطاب ساعتين عن الولاية؟.
 
يا عبدالملك لو أهانك صاحب البيت بسبب تأخرك عن دفع الإيجار وعجزت عن تسجيل أطفالك في المدارس هل سيكون لديك نفس لسماع خطبة عن ولاية البطنين؟.
 
يا عبدالملك: من سيصدقك عندما تحدث عن المبادئ والقيم وولاية البطنين والمواطنون بلا مرتبات، يتضورون جوعاً، وأصحابك يتجولون فوق شاصات وصوالين 2017.
 
يا عبدالملك الحوثي حدثنا عن نكبة اليمنيين في العصر الحالي بسبب مغامراتكم، عن مجاعتهم، عن مآسيهم، عن دمار اليمن، ودع الإمام الحسين وشأنه يا أخي.
 
تحاضر ساعة ونصف يا عبدالملك الحوثي عن عاشوراء وقبلها عن الولاية والغدير والشعب يتضور جوع من تأخر الرواتب!! أين تعيش يا أخي؟،حرام عليك نكبتنا.
 
لا أشعر أن معركة ولاية البطنين تمثلني، ولا تفسيرهم لحديث الغدير يعنيني، ولا اعتقادهم بتميزهم السلالي يهمني، لذلك لن أقاتل معهم، هي معركتهم هم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2119