آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

علي البخيتي يشن هجوم عنيف على عبد الملك الحوثي"يكفي ملازم وزوامل يا عبدالملك الحوثي"

علي البخيتي يشن هجوم عنيف على عبد الملك الحوثي"يكفي ملازم وزوامل يا عبدالملك الحوثي"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
يا عبدالملك : إقرأ كتب في السياسة والإقتصاد وعلم الإجتماع السياسي، لتعيش في عصرنا، وتحس بمعاناة الشعب بسبب مغامراتكم، يكفي ملازم وزوامل وصراخ.
 
يا عبدالملك الحوثي لو خرجت زوجتك وأطفالك ليشحتوا في الشوارع، وطفلك يبكي من عدم وجود حليب هل سيكون لديك نفس للإستماع لخطاب ساعتين عن الولاية؟.
 
يا عبدالملك لو أهانك صاحب البيت بسبب تأخرك عن دفع الإيجار وعجزت عن تسجيل أطفالك في المدارس هل سيكون لديك نفس لسماع خطبة عن ولاية البطنين؟.
 
يا عبدالملك: من سيصدقك عندما تحدث عن المبادئ والقيم وولاية البطنين والمواطنون بلا مرتبات، يتضورون جوعاً، وأصحابك يتجولون فوق شاصات وصوالين 2017.
 
يا عبدالملك الحوثي حدثنا عن نكبة اليمنيين في العصر الحالي بسبب مغامراتكم، عن مجاعتهم، عن مآسيهم، عن دمار اليمن، ودع الإمام الحسين وشأنه يا أخي.
 
تحاضر ساعة ونصف يا عبدالملك الحوثي عن عاشوراء وقبلها عن الولاية والغدير والشعب يتضور جوع من تأخر الرواتب!! أين تعيش يا أخي؟،حرام عليك نكبتنا.
 
لا أشعر أن معركة ولاية البطنين تمثلني، ولا تفسيرهم لحديث الغدير يعنيني، ولا اعتقادهم بتميزهم السلالي يهمني، لذلك لن أقاتل معهم، هي معركتهم هم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.104