آخر الأخبار :
اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي البخيتي يشن هجوم عنيف على عبد الملك الحوثي"يكفي ملازم وزوامل يا عبدالملك الحوثي"

علي البخيتي يشن هجوم عنيف على عبد الملك الحوثي"يكفي ملازم وزوامل يا عبدالملك الحوثي"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يا عبدالملك : إقرأ كتب في السياسة والإقتصاد وعلم الإجتماع السياسي، لتعيش في عصرنا، وتحس بمعاناة الشعب بسبب مغامراتكم، يكفي ملازم وزوامل وصراخ.
 
يا عبدالملك الحوثي لو خرجت زوجتك وأطفالك ليشحتوا في الشوارع، وطفلك يبكي من عدم وجود حليب هل سيكون لديك نفس للإستماع لخطاب ساعتين عن الولاية؟.
 
يا عبدالملك لو أهانك صاحب البيت بسبب تأخرك عن دفع الإيجار وعجزت عن تسجيل أطفالك في المدارس هل سيكون لديك نفس لسماع خطبة عن ولاية البطنين؟.
 
يا عبدالملك: من سيصدقك عندما تحدث عن المبادئ والقيم وولاية البطنين والمواطنون بلا مرتبات، يتضورون جوعاً، وأصحابك يتجولون فوق شاصات وصوالين 2017.
 
يا عبدالملك الحوثي حدثنا عن نكبة اليمنيين في العصر الحالي بسبب مغامراتكم، عن مجاعتهم، عن مآسيهم، عن دمار اليمن، ودع الإمام الحسين وشأنه يا أخي.
 
تحاضر ساعة ونصف يا عبدالملك الحوثي عن عاشوراء وقبلها عن الولاية والغدير والشعب يتضور جوع من تأخر الرواتب!! أين تعيش يا أخي؟،حرام عليك نكبتنا.
 
لا أشعر أن معركة ولاية البطنين تمثلني، ولا تفسيرهم لحديث الغدير يعنيني، ولا اعتقادهم بتميزهم السلالي يهمني، لذلك لن أقاتل معهم، هي معركتهم هم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1271