آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أميرة سعودية تصبح أول سيدة تتقلد منصبا رياضيا بالمملكة

أميرة سعودية تصبح أول سيدة تتقلد منصبا رياضيا بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أصبحت الأميرة السعودية، ريما بنت بندر أول سيدة تتقلد منصبا رياضيا بالمملكة العربية السعودية بعد أن تعيينها، أمس الجمعة 13 أكتوبر/ تشرين الأول، في منصب رئيس اتحاد الرياضة المجتمعية.
 
وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية إن ريما بنت بندر هي أول سيدة تتقلد منصبًا رياضيًا بالمملكة ، وتزامن قرار تعيين ريما إعفاء 12 رئيسًا من مهامهم كرؤساء لاتحاداتهم وتعيين 13 آخرين.
يذكر أن الأميرة ريما بنت بندر، هي سيدة أعمال تشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "ألفا" العالمية المحدودة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريمية.
 
وولدت ريما في مدينة الرياض ونشأت في العاصمة الأمريكية واشنطن حيث كان يعمل والدها كسفير للملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1013