أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مغترب يمني في السعودية يربح تجديد إقامته لأربع سنوات مقبلة بـ 1500 إعجاب على الفيسبوك"القصة كاملة

اخبار الساعة
دخل مغترب يمني مقيم في السعودية في تحدٍ مع «كفيله» السعودي لحصد 1500 إعجاب على منشور له خلال 24 ساعة، وحال الحصول على العدد المطلوب من الإعجابات يتكفل «الكفـــــيل» بدفع رسوم تجديد إقامته لأربع سنوات مقبلة، والتــــي تبلـــــغ 24 ألف ريال سعودي، حسب اللوائح الجديدة لرســـــوم التجديد والتأشيرات في المملكة العربية السعودية.
ونشر المغترب جلال أحمد على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» طلباً لمتابعيه بنجدته بالإعجابات المطلوبة للفوز في التحدي مع الكفيل، ولم تمر أمس الجمعة 14 ساعة على كتابة المنشور حتى حصد أكثر من 14 ألف إعجاب وهو ما فاق العدد المطلوب بقرابة عشرة أضعاف، وبلغ عدد التعليقات قرابة عشرة آلاف تعليق وعشرات المشاركات، وهو ما أمن له الإعجابات المطلوبة للفوز بالتحدي.
وذكر المغترب الذي كسب التحدي مع الكفيل أن تكاليف تجديد إقامته تبلغ خلال أربع سنوات 24 ألف ريال سعودي.
ونشر منتصف ليل الخميس الجمعة صورة كفيله الذي دخل معه في التحدي في منشور له، قال فيه: «يا جماعه هذا كفيلي وتراهنت أنا وهو  (على) 1500 «لايك» إذا حققت المطلوب بي (في) 24 ساعة بيجدد ليا (سيجدد لي) 4 سنوات مجان(مجاناً)».
وأكد جلال أحمد أن الأمر جدي، وأن التحدي حقيقي، وقال «أكلمكم جد الجد والله جد».
مضيفاً: «التحدي بيني وبين كفيلي وطبعا يطلع تجديد الإقامة 24 ألف ريال سعودي بالـ4 السنوات مع القرارات الجديده».
وتفاعل عدد كبير من اليمنيين أمس مع المنشور بالتعليق والإعجاب، وكان ضمن المتفاعلين خالد الرويشان وزير الثقافة اليمني الأسبق، وعدد من الناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي.

Total time: 0.1526