آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة دولية تكشف التفاصيل الكاملة عن الاشتباكات التي حدثت اليوم في مدينه عدن

 وكالة دولية تكشف التفاصيل الكاملة عن الاشتباكات التي حدثت اليوم في مدينه عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اندلعت، اليوم السبت، اشتباكات بين قوتين عسكريتين في محافظة عدن جنوب اليمن.
وقال مصدر محلي في محافظة عدن، لـ"سبوتنيك"، إن "قوة من الحزام الأمني المدعومة اماراتياً اشتبكت صباح اليوم، مع قوة من الجيش اليمني في معسكر صلاح الدين عقب عرض عسكري حضره رئيس الوزراء اليمني، بمناسبة عيد ثورة 14 أكتوبر".

ولم تعرف بعد خلفية الاشتباكات، إلا أنها بحسب المصدر، جاءت على خلفية احتقان تشهده المدينة بسبب الانقسام الحاصل بين قوى الحراك الجنوبي المطالب بالانفصال، وقوى مؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي.

وتشهد مدينة عدن منذ بدء الاستعدادات لإحياء ذكرى ثورة 14 أكتوبر (التي اندلعت في مدن جنوب اليمن عام 1963 ضد الاستعمار البريطاني) حيث يسعى كل طرف يمني للسيطرة على مجريات الأحداث في المدينة.

وفجر الأربعاء الماضي اعتقلت قوات أمنية، قيادات تابعة لحزب الإصلاح (ذو التوجه الإسلامي) خلال عمليات اقتحام ومداهمة لمقار الحزب ومنازل قياداته بمدينة عدن واقتادتهم إلى جهات مجهولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2153