آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي كبير يعلن تواجده في عدن للاحتفال مع الجنوبيين "صورة

قيادي حوثي كبير يعلن تواجده في عدن للاحتفال مع الجنوبيين "صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول اعتراف صريح بدعم جماعته لإنفصال اليمن، قال القيادي الحوثي البارز حسين العماد أنه سافر الى مدينة عدن للمشاركة في احتفالات الجماعات الانفصالية بذكرى ثورة 14 أكتوبر.

ونشر العماد، وهو أخو القيادي الحوثي الرفيع علي العماد (رئيس اللجنة الرقابية العليا للحوثيين)، صورة له في أحد السواحل اليمنية مدعياً أنه متواجد حالياً في عدن "لمشاركة إخواننا في (الجنوب الشقيق) احتفالاتهم بمناسبة ثورة أكتوبر"، بحسب منشور رصده (المشهدي اليمني) على صفحته.

وأثار منشور العماد لغطاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، إذ اعتبره كثيرون بمثابة أول تصريح حوثي بدعم الإنفصال، خاصة وأن رئيس المجلس النفصالي عيدروس الزبيدي كان التقى في قت سابق مع قيادات حوثية، وأعلن دعمه لانقلابهم إبان اجتياحهم صنعاء في العام 2014م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7451) قراءة

Total time: 0.1877