آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي كبير يعلن تواجده في عدن للاحتفال مع الجنوبيين "صورة

قيادي حوثي كبير يعلن تواجده في عدن للاحتفال مع الجنوبيين "صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول اعتراف صريح بدعم جماعته لإنفصال اليمن، قال القيادي الحوثي البارز حسين العماد أنه سافر الى مدينة عدن للمشاركة في احتفالات الجماعات الانفصالية بذكرى ثورة 14 أكتوبر.

ونشر العماد، وهو أخو القيادي الحوثي الرفيع علي العماد (رئيس اللجنة الرقابية العليا للحوثيين)، صورة له في أحد السواحل اليمنية مدعياً أنه متواجد حالياً في عدن "لمشاركة إخواننا في (الجنوب الشقيق) احتفالاتهم بمناسبة ثورة أكتوبر"، بحسب منشور رصده (المشهدي اليمني) على صفحته.

وأثار منشور العماد لغطاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، إذ اعتبره كثيرون بمثابة أول تصريح حوثي بدعم الإنفصال، خاصة وأن رئيس المجلس النفصالي عيدروس الزبيدي كان التقى في قت سابق مع قيادات حوثية، وأعلن دعمه لانقلابهم إبان اجتياحهم صنعاء في العام 2014م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7639) قراءة

Total time: 0.1808