آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي كبير يعلن تواجده في عدن للاحتفال مع الجنوبيين "صورة

قيادي حوثي كبير يعلن تواجده في عدن للاحتفال مع الجنوبيين "صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول اعتراف صريح بدعم جماعته لإنفصال اليمن، قال القيادي الحوثي البارز حسين العماد أنه سافر الى مدينة عدن للمشاركة في احتفالات الجماعات الانفصالية بذكرى ثورة 14 أكتوبر.

ونشر العماد، وهو أخو القيادي الحوثي الرفيع علي العماد (رئيس اللجنة الرقابية العليا للحوثيين)، صورة له في أحد السواحل اليمنية مدعياً أنه متواجد حالياً في عدن "لمشاركة إخواننا في (الجنوب الشقيق) احتفالاتهم بمناسبة ثورة أكتوبر"، بحسب منشور رصده (المشهدي اليمني) على صفحته.

وأثار منشور العماد لغطاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، إذ اعتبره كثيرون بمثابة أول تصريح حوثي بدعم الإنفصال، خاصة وأن رئيس المجلس النفصالي عيدروس الزبيدي كان التقى في قت سابق مع قيادات حوثية، وأعلن دعمه لانقلابهم إبان اجتياحهم صنعاء في العام 2014م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7498) قراءة

Total time: 0.1847