آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عيدروس الزبيدي يعلن مبايعته لهادي مجددا من خلال بيان ختامي لفعالية اليوم بعدن

عيدروس الزبيدي يعلن مبايعته لهادي مجددا من خلال بيان ختامي لفعالية اليوم بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن البيان الختامي الصادر عن الفعالية التي أقيمت بساحة العروض بخور مكسر في ذكرى ثورة 14 اكتوبر، تحديد علاقته بالرئيس عبدربه منصور هادي.



وقال البيان، " ان مكونات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية تؤكد على علاقتها الاستراتيجية بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي التي تعززت اواصرها وتقوى عودها في حرب صد العدوان الحوثي، وانها تتمسك بهذه العلاقة للاستمرار معا حتى تحرير كل الجنوب، حد قولها.



وقال البيان ان ا"لعلاقة لا تقوم على التساوم والوظائف وانما تقوم على المصالح المشتركة ولا نجد غضاضة في الإعلان عن ذلك وندعو الى تمتين هذه العلاقة وتحويلها الى شراكه مؤسسية حقيقية مجسدة على الواقع بما يؤدي الى تحقيق تطلعات ما اسمته بـ" شعب الجنوب" في الحرية والاستقلال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1824