آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عيدروس الزبيدي يعلن مبايعته لهادي مجددا من خلال بيان ختامي لفعالية اليوم بعدن

عيدروس الزبيدي يعلن مبايعته لهادي مجددا من خلال بيان ختامي لفعالية اليوم بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن البيان الختامي الصادر عن الفعالية التي أقيمت بساحة العروض بخور مكسر في ذكرى ثورة 14 اكتوبر، تحديد علاقته بالرئيس عبدربه منصور هادي.



وقال البيان، " ان مكونات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية تؤكد على علاقتها الاستراتيجية بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي التي تعززت اواصرها وتقوى عودها في حرب صد العدوان الحوثي، وانها تتمسك بهذه العلاقة للاستمرار معا حتى تحرير كل الجنوب، حد قولها.



وقال البيان ان ا"لعلاقة لا تقوم على التساوم والوظائف وانما تقوم على المصالح المشتركة ولا نجد غضاضة في الإعلان عن ذلك وندعو الى تمتين هذه العلاقة وتحويلها الى شراكه مؤسسية حقيقية مجسدة على الواقع بما يؤدي الى تحقيق تطلعات ما اسمته بـ" شعب الجنوب" في الحرية والاستقلال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1837