آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

“شاهد” متظاهرون يعترضون موكب عادل الجبير في بريطانيا وينعتونه بـ”القاتل”

“شاهد” متظاهرون يعترضون موكب عادل الجبير في بريطانيا وينعتونه بـ”القاتل”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

اعترض عدد من المتظاهرين موكب وزير الخارجية السعودي عادل الجبير  أثناء خروجه من مبنى البرلمان البريطاني ، ووصفوا النظام السعودي بالقاتل.

 

وكان الجبير التقى أمس الثلاثاء أعضاء اللجنة البرلمانية للشؤون الخارجية في مجلس العموم بلندن لبحث عدد من الملفات، بينها الأزمة الخليجية.

 

وردد المتظاهرون هتافات تنتقد السياسات السعودية  في المنطقة، خاصة الملف اليمني، واصفين النظام السعودي بالقاتل.

 

متظاهرون يعترضون موكب عادل الجبير في  ويرفعون شعارات تصف النظام السعودي بالقاتل

 

 

وكان ناشطون يمنيون نظموا أمس وقفة أمام مقر ممثلية الأمم المتحدة في العاصمة الألمانية برلين، للتنديد بالانتهاكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح من جهة، والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من جهة أخرى.

 

وسلّم المحتجون رسالة إلى مكتب الممثلية تطالب المنظمة الأممية بالضغط لإيقاف الصراع في اليمن ، كما قدموا إحصائية بأعداد الضحايا من الأطفال الذين سقطوا جراء القصف العشوائي للحوثيين والتحالف العربي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899