آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا ما قاله اليدومي رئيس حزب الاصلاح اليمني قبل قليل

اليمن : هذا ما قاله اليدومي رئيس حزب الاصلاح اليمني قبل قليل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نشر محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا لحزب الاصلاح اليمني  منشورا على صفحته التواصلية رصدها "اخبار الساعة" تبرأ في منشورة عن رداد السلامي وان هذا الشخص قد استقال من حزب الاصلاح وان أي بيان يصدر منه لا يعبر عنه الحزب نعيد مانشره اليدومي قائلا بالنص:-

 

قال مصدر مسؤول في دائرة اعلام الاصلاح بأمانة العاصمة صنعاء ان مواقف الاصلاح تعبر عنها البيانات الصادرة من هيئاته وان ما يكتبه الاشخاص لا يعبر الا عنهم.

وأشار المصدر بأن رداد السلامي قد استقال من الاصلاح اكثر من مرة وقد اعلن عن ذلك في صفحته التابعة له، ونحن هنا نؤكد انه لم يعد يعمل في أي من مؤسسات الاعلام التابعة للإصلاح بعد استقالته وفصله، كما أنه لم يعد عضوا في التجمع اليمني الاصلاح.

وقال المصدر إن تصريحه هذا يأتي بعد توارد الاتصالات الى دائرة الاعلام مستفسرة عن موقف الدائرة مما يكتبه رداد وما يصرح به ولا ينسجم فيه مع توجهاتها الرسمية لا سيما تلك المتعلقة بالعلاقة مع المملكة العربية السعودية ودورها في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1697