آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سبوتنيك : قصف صاروخي من اليمن على معسكر للجيش السعودي

سبوتنيك : قصف صاروخي من اليمن على معسكر للجيش السعودي

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 26-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

شن مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون" قصفاً صاروخياً على موقع للجيش السعودي في قطاع عسير جنوب غربي السعودية، حسبما أفاد مصدر عسكري.

 

وذكر مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـوكالة "سبوتنيك" بأن "وحدة الصواريخ في الجماعة أطلقت مساء اليوم الأربعاء، صاروخاً محلي الصنع نوع زلزال 1 قصير المدى "3 كيلو مترات" على تجمع عسكري سعودي في رقابة أسعر بعسير".

وحسب المصدر، فإن "الصاروخ استهدف التجمع بصورة مباشرة وخلف ضحايا".

 

وتابع، "أن سيارات إسعاف شوهدت تهرع إلى الموقع".

 

يذكر أن تحالفاً عربياً تقوده السعودية يقوم، منذ فجر الخميس السادس والعشرين من آذار/مارس 2015، بقصف أهداف عسكرية تابعة لجماعة أنصار الله وللقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في كافة أنحاء اليمن بهدف "إعادة الشرعية وعودة الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي".

 

وأدى النزاع في اليمن، منذ بدء عمليات التحالف وحتى الآن، إلى مقتل نحو عشرة آلاف شخص وجرح عشرات الآلاف. بحسب منسق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة في اليمن جيمي ماكغولدريك

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0856