آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية تمنح الجنسية وجوازالسفر لـ”روبوت” أنثى.. شاهد أول تعليق للروبوت "الأنثى”! (فيديو)

السعودية تمنح الجنسية وجوازالسفر لـ”روبوت” أنثى.. شاهد أول تعليق للروبوت "الأنثى”! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

الرياض قالت إن هذه البادرة السعودية تأتي رمزية لتبيان مستقبل مشروع نيوم الاستثماري، الذي أعلن عن إطلاقه، أمس، كمشروع مشترك بين السعودية والأردن ومصر، بدعم مستقبلي بنحو 500 مليار دولار أمريكي.

 

 

 

 أُعلن مستشار الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر/تشرين الأول، عن منح الروبوت “صوفيا” الجنسية السعودية وجواز السفر، وذلك خلال مشاركة أحد جلسات “مبادرة مستقبل الاستثمار” في العاصمة الرياض.

 وأصبحت صوفيا أول روبوت في العالم يحصل على جنسية وجواز سفر؛ وأوضح القحطاني، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”:

البادرة تأتي رمزية لتبيان مستقبل مشروع نيوم الاستثماري، الذي أعلن عن إطلاقه، أمس، كمشروع مشترك بين السعودية والأردن ومصر، بدعم مستقبلي بنحو 500 مليار دولار أمريكي.

 

وعلق الروبوت “صوفيا”، الذي أتى بشكل امرأة، على منح الجنسية، بالقول، “إنه حدث عظيم بالنسبة لي أن أكون أول روبوت يحصل على أول جنسية في العالم”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1132