آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل :قذائف سعودية على إيران

عاجل :قذائف سعودية على إيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت المملكة العربية السعودية إن إيران تسعى لصرف انتباه العالم عن الوضع المزري لحقوق الإنسان فيها من خلال اختلاق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في دول المنطقة والعمل على نشر خطاب الكراهية والطائفية.

 

وقالت السعودية، في بيانها بالأمم المتحدة تعليقاً على حالة حقوق الإنسان في إيران، اليوم الخميس 26 أكتوبر/تشرين الأول، إن "الشعب الإيراني جنى ثمار سياسة حكومته العدائية تجاه العالم، فبدلاً من أن تستغل إيران عوائدها المالية في تنمية البلاد، صدرتها لإشعال الفتن خارج حدودها الجغرافية، ودعمت العمليات الإرهابية في مختلف أنحاء العالم، وزعزعت أمن واستقرار دول الجوار"، وذلك وفقا للإخبارية السعودية.

 

وأضاف القائم بأعمال وفد المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة بالإنابة الدكتور خالد منزلاوي، الذي ألقى البيان "يبدو أن إيران تسعى لصرف انتباه العالم عن الوضع المزري لحقوق الإنسان فيها من خلال اختلاق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في دول المنطقة والعمل على نشر خطاب الكراهية والطائفية، فالحرس الثوري الإيراني يشارك بشكل نشط في مختلف العمليات العسكرية في دول مجاورة، مخلفا مئات الآلاف من القتلى وملايين الجرحى والمشردين واللاجئين، ضاربين بحقوق الإنسان عرض الحائط، متجاهلين جميع القوانين والمعاهدات الدولية"، على حد قوله.

وختم منزلاوي كلمته بالقول: "إن إيران هي الداعم المادي واللوجستي لجميع العمليات الإرهابية التي تقوم بها جماعة "الحوثي" في اليمن، واستخدمت موانئ اليمن لتهريب الصواريخ الباليستية والأسلحة والذخائر والمتفجرات للميليشيات الإرهابية هناك، وفاقمت من معاناة الشعب اليمني جراء الحصار الذي فرضته المليشيات الحوثية على بعض موانئها".

​عاجل | #المملكة#إيران دعمت العمليات الإرهابية في مختلف أنحاء العالم وزعزعت أمن واستقرار دول الجوار. #الإخبارية

​عاجل | #المملكة#إيران هي الداعم المادي واللوجستي لجميع العمليات الإرهابية التي تقوم بها مليشيات #الحوثي في #اليمن#الإخبارية

​عاجل | #المملكة#إيران استخدمت #موانئ_اليمن لتهريب الصواريخ الباليستية والأسلحة والذخائر والمتفجرات للمليشيات الإرهابية هناك. #الإخبارية

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915