أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللقاء المشترك بتعز يعلن موقفه من إدراج “أبو العباس” في قائمة الإرهاب السعودية!!

 أصدرت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة تعز، مساء اليوم، بياناً هــــاماً، أوضحت فيه موقفها رسمياً من إدراج السعودية ودول الخليج وأمريكا، لاسم القيادي بالمقاومة الشعبية بتعز "أبو العباس" في قوائم الإرهاب..
فيما يلي ي النص الكامل للبيان الصادر عن فروع أحزاب اللقاء المشترك بتعز، كما وردنا من المصدر:
 
" بإستغراب شديد تلقى اللقاء المشترك في محافظة تعز نبأ إدراج القيادي في المقاومة الشعبية عادل عبده فارع أبو العباس الذي شكل مع قليل من الوطنيين المخلصين حاجز صد أمام أطماع الانقلابيين في السيطرة على مدينة تعز.
ويعتبر اللقاء المشترك أن المقاوم أبو العباس لم يلمس منه أي عمل متطرف في المدينة بل كان ممن عمل على استتباب الأوضاع فيها ويحظى بإحترام وثقة كبيره من المدنيين وخاصة في الجبهة الشرقية التي كانت مسرح للجريمة والإرهاب والانفلات الأمني. كما أن أبو العباس كان شريكاً أساسيا في مكافحة التطرف والإرهاب ومحاربة الخارجين عن النظام والقانون في المدينة.
ويدعو اللقاء المشترك الجهات الدولية إلى تحري الدقة والمصداقية في تلقي المعلومات التي ترفع من قبل القوى الانقلابية المسيطرة على وسائل الاتصال وأجهزة الأمن القومي والسياسي الذي يعتبران حلقة الوصل مع الأمريكان في تلقي المعلومات والبيانات. كما يدعو اللقاء المشترك أبناء تعز واليمن عموماً إلى الترفع عن المماحكات السياسية التي يستغلها الأطراف الانقلابية والتي تظهر ضعف الجبهة الداخلية الغير متماسكة في المدينة.
وإننا في اللقاء المشترك إذ ندين هذا التصنيف نؤكد على ضرورة تلاحم جميع المكونات السياسية والاجتماعية في المحافظة لمواجهة خطر الانقلابيين واستعادة مؤسسات الدولة.
ويحذر اللقاء المشترك من مغبة التصنيفات التي تتم من خلال معلومات كيدية ومضللة هدفها افشال جهود استتباب الأمن في محافظة تعز وخلط الأوراق فيها لمصلحة الطرف الإنقلابي الذي يرتكب الجرائم بحق المدنيين أقل ما يمكن وصفها بأنها إرهابية ويدعوا الحكومة الشرعية والتحالف العربي الذي يعد أبو العباس أحد جنودها في تقديم الحقائق ودحض الفبركات والتهم الكيدية التي لا تخدم مشروع استعادة الدولة.
صادر عن اللقاء المشترك محافظة تعز
26/10/2017"

Total time: 0.0592