آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقطع فيديو يستفز الرئيس «هادي» ويجعله يتصل مباشرة بمدير أمن عدن «شلال شايع»

مقطع فيديو يستفز الرئيس «هادي» ويجعله يتصل مباشرة بمدير أمن عدن «شلال شايع»

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
استفز مقطع فيديو الرئيس عبدربه منصور هادي حيث ظهر فيه جنود أمن  يتولون حماية معسكر 20 بعدن وهو اقدم معسكرات مدينة عدن على الاطلاق وهم يعلنون نيتهم تقسيم اراضيه، في خطوة تعكس مدى توسع الفوضى الامنية بالمدينة .
 
وعبر تسجيل مرئي بثه جنود من الحزام الامني بكريتر اعلنوا نيتهم تقسيم اراضي معسكر عشرين على ماقالوا انها اسر شهداء في المدينة .
 
ومعسكر 20 هو احد اقدم المعسكرات الحكومية في كريتر وبات ومنذ انتهاء الحرب تحت سيطرة قوات من الحزام الامني .
 
حيث قام الرئيس هادي بالاتصال المباشر بمدير أمن مدينة عدن "شلال شائع" حيث وجهه بوقف أي تداعيات أو استحداثات أو أعمال خارجه عن النظام والقانون في ممتلكات الدولة المختلفة وخاصة في أراضي ومنشآت معسكر 20 في كريتر.، ومشددا خلاله على أهمية اضطلاع الأجهزة الأمنية بالدور المناط بها .
 
من جانبه عبر مدير أمن عدن اللواء شلال شايع عن امتثاله لتوجيهات الرئيس هادي التي قال إنها تعكس متابعته وحرصه على أمن الوطن والمواطن.
 
وقال "سنعمل على ترجمة هذه التوجيهات ووضع حدا لأي اعمال خارجه عن النظام والقانون ومنها وقف اعمال البسط والاستحداثات بمعسكر عشرين".
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942