آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محمد عبدالسلام يوضح حقيقة ما تناوله إعلام “المؤتمر” حول تواجده في ظهران الجنوب

محمد عبدالسلام يوضح حقيقة ما تناوله إعلام “المؤتمر” حول تواجده في ظهران الجنوب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
رد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ، مساء اليوم السبت ، على ما تناولته وسائل إعلامية تابعة لحزب المؤتمر ، والتي زعمت أنه يتواجد في ظهران الجنوب بالسعودية.
وتمثل رد عبدالسلام بأن شارك في صفحته على “فيسبوك” منشور لأحد الناشطين هذا نصه:
 
إذا كان هذا التصريح – الذي أدلى به عبد السلام لقناة الجزيرة اليوم – من ظهران الجنوب.. فهي شجاعة ما بعدها شجاعة.. وعزة ما بعدها عزة.
وإن لم يكن من هناك فهي أيضاً شجاعة وعزة.
ولكن هناك من يطعن في ظهورنا حتى من حلفائنا، بمحاولة إثارة الشكوك حول موقف الناطق الرسمي لأنصار الله الأستاذ محمد عبدالسلام.
 
العجيب أن موقفهم قد افتضح بالتشكيك في المرات الماضية والتي اتضح أنها كانت بالتنسيق مع الحلفاء بل وكان هناك من يمثلهم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965