آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فضيحة.. اعتقال قائد حراسة مدير أمن عدن «شلال شايع» في المهرة عقب محاولته تهريب سجناء (صورة)

فضيحة.. اعتقال قائد حراسة مدير أمن عدن «شلال شايع» في المهرة عقب محاولته تهريب سجناء (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اعتقلت السلطات الامنية بمدينة الغيضة عاصمة المهرة مساء يوم السبت قائد حراسة مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع قاسم الثوباني.
 
وبحسب ما نقله مصدر أمني فإن الثوباني اعتقل عقب قيامه بالاعتراض لسيارة تقل سجناء تابعة لامن المهرة ومحاولته تهريب سجناء .
 
واكدت وكالة الانباء الحكومية سبأ صحة الواقعة .
 
وبحسب الوكالة فقد القت قوات الأمن بالتعاون مع الجيش اليوم القبض على قاسم الثوباني الذي حاول ضمن مجموعة مسلحة بالتقطع لقوات الأمن خلال عملية نقل متهمين من سجن نشطون الى سجن المكلا لمحاكمتهم في قضايا قتل حد قول الوكالة.
 
وقال مصدر مسئول بمحافظة المهرة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " ان الثوباني وصل الى المهرة ضمن وفد المجلس الانتقالي و قد تم ايدعه ، سجن إدارة الأمن بالمحافظة للتحقيق معهم واحالتهم للقضاء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122