آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة.. اعتقال قائد حراسة مدير أمن عدن «شلال شايع» في المهرة عقب محاولته تهريب سجناء (صورة)

فضيحة.. اعتقال قائد حراسة مدير أمن عدن «شلال شايع» في المهرة عقب محاولته تهريب سجناء (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اعتقلت السلطات الامنية بمدينة الغيضة عاصمة المهرة مساء يوم السبت قائد حراسة مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع قاسم الثوباني.
 
وبحسب ما نقله مصدر أمني فإن الثوباني اعتقل عقب قيامه بالاعتراض لسيارة تقل سجناء تابعة لامن المهرة ومحاولته تهريب سجناء .
 
واكدت وكالة الانباء الحكومية سبأ صحة الواقعة .
 
وبحسب الوكالة فقد القت قوات الأمن بالتعاون مع الجيش اليوم القبض على قاسم الثوباني الذي حاول ضمن مجموعة مسلحة بالتقطع لقوات الأمن خلال عملية نقل متهمين من سجن نشطون الى سجن المكلا لمحاكمتهم في قضايا قتل حد قول الوكالة.
 
وقال مصدر مسئول بمحافظة المهرة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " ان الثوباني وصل الى المهرة ضمن وفد المجلس الانتقالي و قد تم ايدعه ، سجن إدارة الأمن بالمحافظة للتحقيق معهم واحالتهم للقضاء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1993