آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طردت شركة "أبل" الأمريكية مهندساً يعمل لديها؛ بسبب فيديو بثته ابنته على "يوتيوب" يستعرض مزايا "آيفون X"، وذلك قبل 5 أيام على طرحه في الأسواق، وفق "سكاي نيوز".
 
وتم فصل المهندس الذي كان يعمل بالشركة منذ 4 سنوات، وذلك بعد أن قامت ابنته بنشر فيديو للهاتف iphone X على "يوتيوب"، حيث قامت بتصوير الفيديو عندما قامت بزيارة والدها بمقر الشركة الأسبوع الماضي.
 
يقول المهندس إنه انتهك قاعدة من قواعد الشركة بالسماح لابنته بتصوير الهاتف الذي لم يتم عرضه بعد من قبل الشركة، وقد طلبت الشركة منه أن يقوم بحذف هذا الفيديو، ولكن ذلك بعد فوات الأوان، حيث انتشر الفيديو سريعاً على المواقع.
 
ووفق "أخبار التقنية"، قامت الفتاة بنشر فيديو آخر تقول فيه إنها لم يكن لديها متابعون في الوقت الذي نشرت فيه الفيديو، وإنها قامت بنشره فقط للمتعة، ولم تكن تعلم أن هذا انتهاك لقوانين الشركة، أو أن هذا سيسبب أي ضرر لوالدها.
 
قام موقع The Verge بمراسلة "أبل"؛ للتأكد من فصل المهندس أم لا، ولكن لم يصل أي رد من الشركة يؤكد ذلك، ولكن تشير الأخبار إلى أنه قد تم فصله بالفعل، وهذه ليست الحادثة الأولى من هذا النوع، حيث تم فصل موظف بشركة "مايكروسوفت" من قبل؛ لنشر ابنه صورة لـXbox قبل إطلاقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6809) قراءة

Total time: 0.1105