آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
طردت شركة "أبل" الأمريكية مهندساً يعمل لديها؛ بسبب فيديو بثته ابنته على "يوتيوب" يستعرض مزايا "آيفون X"، وذلك قبل 5 أيام على طرحه في الأسواق، وفق "سكاي نيوز".
 
وتم فصل المهندس الذي كان يعمل بالشركة منذ 4 سنوات، وذلك بعد أن قامت ابنته بنشر فيديو للهاتف iphone X على "يوتيوب"، حيث قامت بتصوير الفيديو عندما قامت بزيارة والدها بمقر الشركة الأسبوع الماضي.
 
يقول المهندس إنه انتهك قاعدة من قواعد الشركة بالسماح لابنته بتصوير الهاتف الذي لم يتم عرضه بعد من قبل الشركة، وقد طلبت الشركة منه أن يقوم بحذف هذا الفيديو، ولكن ذلك بعد فوات الأوان، حيث انتشر الفيديو سريعاً على المواقع.
 
ووفق "أخبار التقنية"، قامت الفتاة بنشر فيديو آخر تقول فيه إنها لم يكن لديها متابعون في الوقت الذي نشرت فيه الفيديو، وإنها قامت بنشره فقط للمتعة، ولم تكن تعلم أن هذا انتهاك لقوانين الشركة، أو أن هذا سيسبب أي ضرر لوالدها.
 
قام موقع The Verge بمراسلة "أبل"؛ للتأكد من فصل المهندس أم لا، ولكن لم يصل أي رد من الشركة يؤكد ذلك، ولكن تشير الأخبار إلى أنه قد تم فصله بالفعل، وهذه ليست الحادثة الأولى من هذا النوع، حيث تم فصل موظف بشركة "مايكروسوفت" من قبل؛ لنشر ابنه صورة لـXbox قبل إطلاقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0922