آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

معلمو إب يشكون من ارتفاع أسعار البطاقة السلعية بأكثر من 45% من سعر السوق (وثيقة)

معلمو إب يشكون من ارتفاع أسعار البطاقة السلعية بأكثر من 45% من سعر السوق (وثيقة)

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
و تؤكد الوثيقة المؤرخة في 28 أكتوبر/تشرين أول 2017، أن مؤسسة الحميضة التي توفر المواد الغذائية للمعلمين و موظفي الدولة في محافظة إب، وسط البلاد، تبيع تلك المواد بزيادة 49 في المائة عن سعر السوق.
 
و طالبت النقابة محافظ إب ايقاف البيع و تكليف الجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة و الشئون القانونية في ديوان المحافظة للتحقيق في أرتفاع الأسعار و كشف المسئولين المتورطين في ذلك، و الذين باتوا يتاجرون بأقوات المعلمين.
 
و أصبح ما يصرف من مرتبات موظفي الدولة يذهب جزء كبير منه لصالح التجار المحتكرين الذين يقومون بصرف المواد الغذائية عبر البطاقة السلعية للموظفين، في تواطؤ مفضوح بين حكومة الانقاذ و تجار جشعين.
معلمو إب يشكون من ارتفاع أسعار البطاقة السلعية بأكثر من 45% من سعر السوق (وثيقة)
 
و يشكو الموظفين من الزيادات السعرية و ردأة جودة المواد التي يتم صرفها عبر المولات التجارية، عوضا عن أن الكوبونات التي تحمل قيمة شرائية لا يمكن استعادة أي مبلغ منها في حال ما كانت القيمة أقل من قيمة الكوبون.
 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0695