آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

خاشقجي يكشف سبب مغادرته السعودية ولجوءه إلى عدوه ويقول: شعرت بالإهانة حينما أمرت بالصمت

خاشقجي يكشف سبب مغادرته السعودية ولجوءه إلى عدوه ويقول: شعرت بالإهانة حينما أمرت بالصمت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف الكاتب الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، عن السبب الذي دفعه لمغادرة بلاده منذ عدة شهور، مؤكدا عدم وجود حياة سياسية في المملكة العربية السعودية، داعيا إلى مشاركة جميع قطاعات المجتمع في الإصلاح .
 
وتحدث “خاشقجي” في حوار مع شبكة “سي أن أن”، عن شعوره بـ”الإهانة”، بعد تلقيه اتصالا يأمره بالصمت، من قبل مسؤول مقرب من الديوان الملكي، على خلفية انتقاده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
وتابع: “أعرف الكثير من السعوديين الذين ذهبوا إلى أمن الدولة قبل اعتقالهم، ووقعوا تعهدات بعدم معارضة الحكومة. هذه ليست السعودية التي يجب أن يسعى إليها، يجب أن يسعى إلى سعودية شاملة”.
 
وأكد خاشقجي أنه “يجب ألّا نتخلص من السلفية الراديكالية لنثير إعجاب الليبرالية الراديكالية أو مهما كان اسمها. الإصلاح هو أمر يجب أن تشارك فيه كل قطاعات المجتمع”.
 
الجدير بالذكر ان خاشقجي غادر بلاده "السعودية" إلى أمريكا التي يرأسها "دونالد ترامب" وهو ذاته الذي كان ينتقده وسبب خلافه مع الحكومة السعودية، وهو ما يعد انقلاب له بنسبة 180 درجة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1226