آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الطيار المنحوس.. قصص مأساوية مع 3 زوجات

الطيار المنحوس.. قصص مأساوية مع 3 زوجات

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
لقي رجل أسترالي مصرعه مع خطيبته الجديدة إثر تحطم طائرة صغيرة كانا يقودانها شمالي مدينة سيدني، طاويا بذلك سلسلة مآسي اللواتي ارتبطن به.
وأوردت صحيفة "تلغراف" الأسترالية، السبت، أن رجل الأعمال غرانت بيرلي فقد زوجته الأولى كيم قبل سنوات بعدما ألم بها عارض صحي.
 
وحاول الرجل ترميم حياته فتعرف على سيدة أخرى اسمها كليري سامبسون، لكن الأخيرة قتلت إثر حادث سير في مايو 2016.
 
وطارده الموت في المرأة الثالثة، إذ أقلع في طائرة صغيرة قرب سيدني السبت مع خطيبته الجديدة سوزان رولدا، لكن الطائرة هوت في غابة مجاورة وقتل الاثنان.
 
واستذكرت عائلته في بيان نجاح ابنها في المجال المالي وووصفته بـ"الطيار الاستثنائي" الذي أحبه الكثيرون، وما جعل موته مأساويا أنه ليس طيارا هاويا، بل محترف لديه آلاف الساعات من التحليق في السماء.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0976