آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : جريمة بشعة تهز العاصمة صنعاء لأب يغتصب بناته الثلاث الصغار (تفاصيل)

صوره تعبيرية
صوره تعبيرية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في العاصمة صنعاء عن تعرض ثلاث فتيات للاغتصاب .

 

وبحسب ما نقله ” المشاهد” عن مصادره  بالمستشفى الجمهوري بصنعاء، فقد  تلقى المستشفى احالة من البحث الجنائي بالفتيات لتقديم تقرير مفصل عن حالتهن الصحية .

 

وأضاف المصدر انه وبعد الكشف الطبي تبين تعرض الفتيات اللواتي تتراوح اعمارهن بين الثالثة عشر والسادسة عشر للاغتصاب والمعاشرة الجنسية  من قبل والدهن كما أن الفتاة الوسطى لديها تمزقات في غشاء البكارة وتمزقات في الدبر .

 

وتابع المصدر أن الأب يسكن في مديرية الحيمة الداخلية و داوم على فعلته الشنيعة منذ ما يقارب عام بعد أن خرج من السجن بتهمة قتل زوجته وان الذي تقدم بالشكوى هو خال الفتيات بعد تزايد الشكوى منهن .

المصدر : الشاهد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14275) قراءة

Total time: 0.571