أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن : فضيحة جديده لحكومة الشرعية بطلها اللواء الرملي وعلاقته بجلال نجل الرئيس هادي (تفاصيل)

نشر الصحفي نبيل الاسيدي رئيس لجنة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين اليمنيين منشورا لأحدى فضائح المسؤولين المحسوبين على شرعية الرئيس هادي في الرياض.

وقال "الاسيدي" في منشور له رصده "اخبار الساعة" فضيحة جديدة للتعيينات العائلية في حكومة شرعية هادي وهذه المرة هو اللواء: محمد عبد القادر الرملي رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والذي طغى واستحوذ على المصلحة العامة للجوازات بتعيينات عائلية وهي كالتالي:

 

اللواء / محمد عبدالقادر الرملي رئيس مصلحة الهجرة والجوازات "يترندع" وكأن مصلحة الجوازات ملك شخصي ،، لذا يقوم بتعيين افراد عائلته دون حسيب او رقيب او حياء .

ابنه زياد مدير عام وثائق السفر اهم ادارة بعد رئاسة المصلحة والمختصة بكل شاردة و واردة ..

ابنه الثاني صلاح مدير عام ادارة الشؤون القانونية في مصلحة الجوازات.

ابنه الثالث عاصم مدير مكتب رئيس المصلحة (يعني مدير مكتب والده ) ويتقاضى نفس مرتب اخوانه بما لا يقل عن 5 الف دولار.

اليمن : فضيحة جديده لحكومة الشرعية  بطلها اللواء الرملي وعلاقته بجلال نجل الرئيس هادي (تفاصيل)
ابن اخوه .. تم تعيينه مدير جوازات مارب عند تأسيسها في مأرب ومن ثم اقاله المحافظ العرادة ،، ولكن اللواء الرملي عين شقيقه ابراهيم في فرع مارب كقائم بأعمال نائب المدير.

عين اللواء الرملي ابن عمه ويدعى صالح نائب مدير الجوازات فرع عدن..

الامر لم يتوقف عند هذا الحد ،، فقد عين اللواء الرملي اصهاره من الرجال والنساء وابناء عمومتهم وحواشيهم وعيال الخالة و اخواتها وبناتها ..

تم تعيين عبدالقادر ابن شقيق اللواء الرملي امين الصندوق فرع جوازات مارب..

كما وظف اللواء الرملي عددا من اولاده واقاربه في لجان صرف الجوازات في الرياض وبرواتب عالية .

يتقاضى اللواء الرملي مكافأة شهرية مقدارها ثلاثين الف ريال سعودي مقابل اشرافه على لجان صرف الجوازات في السعودية اضافة الى راتبه الوظيفي الباهض ايضا .

اللواء الرملي وظف عددا كبيرا من احفاد للرئيس هادي وابناء واقارب عدد من الوزراء والمسئولين في رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء وغيرهم من النافذين في لجان صرف الجوازات في السعودية ولذلك يحظى بدعمهم وصمتهم عن فساده وعبثه بالمناصب داخل مصلحة الهجرة والجوازات .

Total time: 0.064