آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل باختتام البرنامج الصيفي!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل باختتام البرنامج الصيفي!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
احتفلت جمعية البراءة التنموية الخيرية, الخميس 2 نوفمبر 2017 باختتام البرنامج الصيفي للعام الجاري 2017م.
وأوضحت أ/ سارة زيد جحاف- أمين عام الجمعية, أن الجمعية تأسست في عام 2000 من أجل الاهتمام بالأسر الفقيرة, وخاصة الأيتام, وأنها تحرص كل عام على تنفيذ برنامج صيفي من أجل توظيف طاقة أبنائنا وبناتنا الأيتام, وتستثمر هذه الطاقات في منفعتهم.
مشيرة إلى أن الجمعية حرصت هذا العام على تنفيذ دورات التخطيط الذاتي تضمنت أهمية ارتباطنا بالله وتأثيره على نجاحنا وكذلك غرس القيم الأخلاقية التي تربطنا ببعضنا , ودروس في تربية فنية وأشغال يدوية وتايكواندو بالإضافة إلى دورات في أساسيات الكمبيوتر واللغة الانجليزية.
ولفتت إلى أن البرنامج في هذه السنة شارك فيه 175 يتيما ويتيمة من عمر 7 إلى18 عاما, وهم من الأيتام المكفولين من الجمعية, وهم مكفولين في أسرهم , وكان مدة البرنامج شهري يوليو و أغسطس 2017م.
وتمنت الجمعية في كلمة الأمين العام أن يكون لهذا البرنامج الأثر الإيجابي الكبير في حياتهم ومستقبلهم, من خلال ما تم اكتسابه من المهارات التي تفيدهم, سواء في الوقت الحالي أو المستقبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906