آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل الجزيرة: القائد العسكري الإماراتي بعدن يصف جنود ميناء ”الزيت” بـ (البلاطجة)!

مراسل الجزيرة: القائد العسكري الإماراتي بعدن يصف جنود ميناء ”الزيت” بـ (البلاطجة)!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال مراسل قناة الجزيرة الإخبارية في اليمن، سمير النمري، أن قائد قوات التحالف العربي بعدن الإماراتي الجنسية أحمد البلوشي هاجم حراسة ميناء الزيت الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، واصفاً إياهم بـ (البلاطجة).
 
جاء ذلك على خلفية اجتماع عسكري أقيم يوم أمس الجمعة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره مجموعة من أهم القادة العسكريين في الجيش الوطني، ومن ضمنهم نائب رئيس الأركان العامة، وكذا قائد المنطقة العسكرية الرابعة، لمناقشة الاشتباكات بين قوات المنشئات التي كانت تتولى أمن حماية الميناء وقوات الحزام الأمني المتمردة على الشرعية، وأفضت الى سيطرة الحزام على الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1346