آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل الجزيرة: القائد العسكري الإماراتي بعدن يصف جنود ميناء ”الزيت” بـ (البلاطجة)!

مراسل الجزيرة: القائد العسكري الإماراتي بعدن يصف جنود ميناء ”الزيت” بـ (البلاطجة)!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال مراسل قناة الجزيرة الإخبارية في اليمن، سمير النمري، أن قائد قوات التحالف العربي بعدن الإماراتي الجنسية أحمد البلوشي هاجم حراسة ميناء الزيت الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، واصفاً إياهم بـ (البلاطجة).
 
جاء ذلك على خلفية اجتماع عسكري أقيم يوم أمس الجمعة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره مجموعة من أهم القادة العسكريين في الجيش الوطني، ومن ضمنهم نائب رئيس الأركان العامة، وكذا قائد المنطقة العسكرية الرابعة، لمناقشة الاشتباكات بين قوات المنشئات التي كانت تتولى أمن حماية الميناء وقوات الحزام الأمني المتمردة على الشرعية، وأفضت الى سيطرة الحزام على الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1547