آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزن وتذمر في السعودية بسبب رونالدو!

حزن وتذمر في السعودية بسبب رونالدو!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
انتابت حالة من الحزن والتذمر، عشاق كرة القدم في السعودية، بعد تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مواجهة منتخب بلاده الودية أمام ضيفه السعودي.
 
واستبعد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، رونالدو من قائمة مباراتي السعودية والولايات المتحدة الوديتين، المقررتين في العاشر والـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على الترتيب، لمنح الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، وريال مدريد الإسباني، قسطا من الراحة بعدما ساهم في صعود منتخب "برازيل أوروبا" للمونديال الروسي.
 
كما تم استبعاد عدد من اللاعبين المخضرمين، أمثال ريكاردو كواريزما، وناني من قائمة البرتغال، بطل أوروبا، مع بداية استعدادات الفريق للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام صيف العام المقبل في روسيا.
 
 
وتخوض السعودية معسكرا في البرتغال تتخلله ثلاث مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا في لقاء غير دولي يوم الثلاثاء المقبل، ثم تلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة بعدها في الـ11 من الشهر الجاري، قبل أن يختتم الأخضر السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا في الـ13 من الشهر.
 
وكان المنتخب السعودي قد حجز بطاقة العبور إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعدما حل ثانيا في المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية. وهذه هي المرة الخامسة التي يصعد فيها المنتخب السعودي لكأس العالم، والأولى منذ 12 عاما.
 
المصدر: تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1944