آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حزن وتذمر في السعودية بسبب رونالدو!

حزن وتذمر في السعودية بسبب رونالدو!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
انتابت حالة من الحزن والتذمر، عشاق كرة القدم في السعودية، بعد تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مواجهة منتخب بلاده الودية أمام ضيفه السعودي.
 
واستبعد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، رونالدو من قائمة مباراتي السعودية والولايات المتحدة الوديتين، المقررتين في العاشر والـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على الترتيب، لمنح الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، وريال مدريد الإسباني، قسطا من الراحة بعدما ساهم في صعود منتخب "برازيل أوروبا" للمونديال الروسي.
 
كما تم استبعاد عدد من اللاعبين المخضرمين، أمثال ريكاردو كواريزما، وناني من قائمة البرتغال، بطل أوروبا، مع بداية استعدادات الفريق للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام صيف العام المقبل في روسيا.
 
 
وتخوض السعودية معسكرا في البرتغال تتخلله ثلاث مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا في لقاء غير دولي يوم الثلاثاء المقبل، ثم تلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة بعدها في الـ11 من الشهر الجاري، قبل أن يختتم الأخضر السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا في الـ13 من الشهر.
 
وكان المنتخب السعودي قد حجز بطاقة العبور إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعدما حل ثانيا في المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية. وهذه هي المرة الخامسة التي يصعد فيها المنتخب السعودي لكأس العالم، والأولى منذ 12 عاما.
 
المصدر: تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0932