آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 نشرت وكالة سبأ اليمنية أسماء جديدة لقيادات بارزة من قوات هادي قتلوا إلى جانب العشرات اليوم أثناء تسللهم إلى جبهة نهم .
 
وقالت الوكالة نقلا عن مصادرها في قوات صنعاء أن العملية أسفرت قتل وإصابة العشرات من قوات هادي الموالية للتحالف بينهم قيادات بارزة في صد الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء زحف واسع لهم في مناطق المنارة وعيده في نهم .
 
وذكرت الوكالة أسماء القتلى من قيادات هادي وهم : القيادي ضيف الله عامر ، والقيادي المدعو علي عبدالله حسان سلامه الاجدعي ، والمدعو حمد محمد دواس الاجدعي ، والمدعو صالح كعلان لقرع ، والمدعو سالم حمد الشتوي لقرع.
 
وبث الاعلام الحربي التابع لقوات صنعاء اليوم مشاهد للعملية القتالية في نهم وخسائر قوات هادي ولحظات استهداف قواته المتسللة إلى جبال نهم ومشاهد أخرى لتدمير معدات قوات هادي .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5111