آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 نشرت وكالة سبأ اليمنية أسماء جديدة لقيادات بارزة من قوات هادي قتلوا إلى جانب العشرات اليوم أثناء تسللهم إلى جبهة نهم .
 
وقالت الوكالة نقلا عن مصادرها في قوات صنعاء أن العملية أسفرت قتل وإصابة العشرات من قوات هادي الموالية للتحالف بينهم قيادات بارزة في صد الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء زحف واسع لهم في مناطق المنارة وعيده في نهم .
 
وذكرت الوكالة أسماء القتلى من قيادات هادي وهم : القيادي ضيف الله عامر ، والقيادي المدعو علي عبدالله حسان سلامه الاجدعي ، والمدعو حمد محمد دواس الاجدعي ، والمدعو صالح كعلان لقرع ، والمدعو سالم حمد الشتوي لقرع.
 
وبث الاعلام الحربي التابع لقوات صنعاء اليوم مشاهد للعملية القتالية في نهم وخسائر قوات هادي ولحظات استهداف قواته المتسللة إلى جبال نهم ومشاهد أخرى لتدمير معدات قوات هادي .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1993