آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

التحالف السعودي يقول إن «اللوكندة» التي قُصفت بغارة في صعدة كانت هدفاً عسكرياً مشروعاً

التحالف السعودي يقول إن «اللوكندة» التي قُصفت بغارة في صعدة كانت هدفاً عسكرياً مشروعاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن اليوم السبت، إن المقاتلات الجوية قصفت هدفاً عسكرياً في محافظة صعدة، معقل الحوثيين (أقصى شمالي اليمن)، الأربعاء الماضي.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية «واس» في تغريدة لها عن قيادة التحالف قولها، إن «استهداف موقع مجاور لسوق علاف هدف عسكري مشروع يضم عناصر حوثية وخبراء صواريخ من مجموعة ألوية الصواريخ».
 
وبحسب التحالف فإن نحو 20 قتيلاً على الأقل هم مسلحين حوثيين وخبراء صواريخ.
 
وكان شهود عيان قالوا حينها لـ«المصدر أونلاين»، إن غارة جوية استهدفت استراحة نوم «لوكندة»، في مفرق سوق علاف بمديرية سحار، مما أدى إلى مقتل 20 مدنياً يعملون في بيع وشراء القات.
 
وذكروا إن الضحايا ينتمون لمديرية حجور في محافظة حجة، غرب صعدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0952