آخر الأخبار :
وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف السعودي يقول إن «اللوكندة» التي قُصفت بغارة في صعدة كانت هدفاً عسكرياً مشروعاً

التحالف السعودي يقول إن «اللوكندة» التي قُصفت بغارة في صعدة كانت هدفاً عسكرياً مشروعاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن اليوم السبت، إن المقاتلات الجوية قصفت هدفاً عسكرياً في محافظة صعدة، معقل الحوثيين (أقصى شمالي اليمن)، الأربعاء الماضي.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية «واس» في تغريدة لها عن قيادة التحالف قولها، إن «استهداف موقع مجاور لسوق علاف هدف عسكري مشروع يضم عناصر حوثية وخبراء صواريخ من مجموعة ألوية الصواريخ».
 
وبحسب التحالف فإن نحو 20 قتيلاً على الأقل هم مسلحين حوثيين وخبراء صواريخ.
 
وكان شهود عيان قالوا حينها لـ«المصدر أونلاين»، إن غارة جوية استهدفت استراحة نوم «لوكندة»، في مفرق سوق علاف بمديرية سحار، مما أدى إلى مقتل 20 مدنياً يعملون في بيع وشراء القات.
 
وذكروا إن الضحايا ينتمون لمديرية حجور في محافظة حجة، غرب صعدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1878