آخر الأخبار :
أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد الرويشان : يوجه رسالة لهادي بشأن رسوم المغتربين اليمنيين في السعودية

خالد الرويشان : يوجه رسالة لهادي بشأن رسوم المغتربين اليمنيين في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
عاتب وزير الثقافة السابق، خالد الرويشان، الرئيس عبدربه منصور هادي، لعدم مناقشة موضوع إلغاء الرسوم المفروضة من قبل السلطات السعودية على المغتربين و العمالة اليمنية في المملكة أثناء لقائه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الرويشان في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ” يجب إلغاء الرسوم على اليمنيين في السعودية” مؤكداً أن الأمير محمد بن سلمان “لن يقول لا”.
 
و أشار أنه في حال نجح الرئيس هادي في التخفيف عن المغتربين في المملكة، فإن ذلك سيكون إنجازه الأكبر “المغتربون يعانون وأنت تتفرّج”.
 
وعبر الرويشان عن خيبته من عدم تناول الرئيس “هادي” لمعضلة الرسوم المفروضة على المغتربين: ليتك قلتها وأنجزتها يا هادي. قلها يا هادي ..المغتربون ينتظرونك. المغتربون يعانون وأنت تتفرّج”.
 
وكانت السعودية قد فرضت رسوم جديدة على المغتربين ما اثقل كاهل واعباء العمالة اليمنية هناك خصوصا، وسط مطالبات كثيرة باستثنائها من الرسوم نظرا للظروف التي تمر بها اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3737